2024-06-29T19:37:28+03:00

التعادل السلبي يحسم مباراة بلدية المحلة وإنبي بالدوري

خيم التعادل السلبي على مواجهة بلدية المحلة مع ضيفه إنبي في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على استاد السويس الجديد في إطار الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وفشل الفريقان في استغلال الفرص التي أتيحت لهما على مدار التسعين دقيقة لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي ويحصد كل فريق نقطة واحدة.

وتعد هذه المباراة الأولى للمدير الفني الجديد لبلدية المحلة أحمد كشري والذي تولى المهمة خلفا للمدير الفني السابق أحمد عبد الرؤوف.

ورفع إنبي رصيده إلى 41 نقطة في المركز الرابع مؤقتا وبفارق الأهداف عن كل من مودرن فيوتشر صاحب المركز الخامس وعن زد صاحب المركز السادس، بينما أصبح رصيد بلدية المحلة 23 نقطة في المركز السادس عشر.

ويتصدر بيراميدز الدوري الممتاز برصيد 62 نقطة من 25 مباراة وبفارق 14 نقطة عن الأهلي صاحب المركز الثاني والذي خاض 20 لقاء.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

التعادل السلبي يحسم مباراة بلدية المحلة وإنبي بالدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل التعادل السلبي يحسم مباراة بلدية المحلة وإنبي بالدوري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع التعادل السلبي يحسم مباراة بلدية المحلة وإنبي بالدوري..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد خيم التعادل السلبي على مواجهة بلدية المحلة مع ضيفه إنبي في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على استاد السويس الجديد في إطار الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز. وفشل الفريقان في استغلال الفرص التي أتيحت لهما على مدار التسعين دقيقة... , نشر في السبت 2024/06/29 الساعة 07:37 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :