2024-06-29T19:45:05+03:00

الهلال يبدأ الفحوصات الطبية قبل المعسكر الخارجي بالنمسا

يبدأ لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم، الإثنين المقبل، مرحلة الفحوص الطبية الدورية الشاملة، وذلك بالتنسيق مع أحدى المراكز الطبية الخاصة في مدينة الرياض.

ويشمل البرنامج تخطيط القلب والجهد اللياقي والتنفس والتحاليل المخبرية والقياسات العضلية، التي تتم عادة كإجراء روتيني قبل انطلاق المعسكر الإعدادي الخارجي للفريق في 15 يوليو بالنمسا.

وتشهد مرحلة الفحوص الطبية عودة اللاعبين المعارين وهم عبد الله رديف، ومصعب الجوير، ومعاذ فقيهي، وحمد اليامي ،وسيتحدد أمر بقائهم من عدمه مع الفريق خلال فترة الإعداد.

والجدير بالذكر أن الهلال حقق موسم استثنائي تحت قيادة البرتغالي جورج جيسوس، مدرب الفريق، في موسم 2023ـ2024، وتوج بثلاثية دوري روشن وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس الدرعية للسوبر ، فيما خسر الفريق مباراة وحيدة تكفلت بخسارة فرصه في التأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الهلال يبدأ الفحوصات الطبية قبل المعسكر الخارجي بالنمسا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الهلال يبدأ الفحوصات الطبية قبل المعسكر الخارجي بالنمسا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الهلال يبدأ الفحوصات الطبية قبل المعسكر الخارجي بالنمسا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يبدأ لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم، الإثنين المقبل، مرحلة الفحوص الطبية الدورية الشاملة، وذلك بالتنسيق مع أحدى المراكز الطبية الخاصة في مدينة الرياض. ويشمل البرنامج تخطيط القلب والجهد اللياقي والتنفس والتحاليل المخبرية والقياسات العضلية،... , نشر في السبت 2024/06/29 الساعة 07:45 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :