2024-06-30T14:21:00+03:00

أحمد سليمان يكشف مفاجأة بشأن تجديد عقدي عواد وأوباما

02:15 م | الأحد 30 يونيو 2024

محمد عواد

كشف أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن مفاجأة بشأن آخر تطورات ملف تجديد عقود ثنائي الفريق الأول لكرة القدم في القلعة البيضاء محمد عواد، ويوسف أوباما، خصوصًا أنّ تعاقدهما مع النادي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

أحمد سليمان يعلن التفاوض لتجديد عقد عواد وأوباما

وأكد أحمد سليمان، في تصريحات تلفزيونية، أنّ الفترة الحالية تشهد التفاوض مع ثنائي الفريق محمد عواد ويوسف أوباما من أجل الاستمرار مع الأبيض في الموسم الجديد، وعدم الرحيل عن النادي.

يذكر أن الأزمة الأخيرة التى نشبت بين محمد عواد وزميله حسام عبدالمجيد والتي تحوّل بسببها عواد إلى التحقيق وخصم 25% من قيمة عقده، عطلت المفاوضات لتجديد عقد عواد، قبل أن يخرج أحمد سليمان ويفجر المفاجأة بأن اللاعب قد يتم التجديد له ويستمر مع الفريق.

أوباما يشترط التقدير المادي قبل التجديد

وينتظر أوباما عقد جلسة مع مسؤولي الزمالك، للتوقيع على العقود بعد ترحيبه بالاستمرار إلا أنه طلب تقديره من الناحية المادية في التعاقد الجديد، والمساواة مع أكثر من لاعب، وطلب وضع امتيازات في التعاقد الجديد، أبرزها الحصول على مكافآت مالية، حال تحقيق بطولة أو التتويج بلقب.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أحمد سليمان يكشف مفاجأة بشأن تجديد عقدي عواد وأوباما

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أحمد سليمان يكشف مفاجأة بشأن تجديد عقدي عواد وأوباما نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن أحمد سليمان يكشف مفاجأة بشأن تجديد عقدي عواد وأوباما..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 02:15 م | الأحد 30 يونيو 2024 محمد عواد كشف أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن مفاجأة بشأن آخر تطورات ملف تجديد عقود ثنائي الفريق الأول لكرة القدم في القلعة البيضاء محمد عواد، ويوسف... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 02:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :