2024-07-01T07:52:51+03:00

النشرة الرياضية: سر غضب كولر.. ومفاجأة حول مشاركة زيزو في الأولمبياد

07:44 ص | الإثنين 01 يوليو 2024

مارسيل كولر

النشرة الرياضية، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت» للقرّاء والمتابعين يوميًا، يستعرض فيها أهم الأحداث و بالكرة المحلية والعالمية.

سر غضب كولر من لجنة التخطيط في الأهلي 

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي لم يكن سعيدًا بعد الاجتماع مع لجنة التخطيط بالنادي اليوم، مشيرا إلى أنه تم إبلاغه بصعوبة التفاوض مع موكوينا لاعب صنداونز الجنوب إفريقي.

للتفاصيل من هنا

زيزو يكشف مفاجأة عن مشاركته في أولمبياد باريس

كشف أحمد سيد زيزو، لاعب نادي الزمالك، عن تقدم الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة مديره الفني البرازيلي روجيرو ميكالي، بطلب رسمي لناديه من أجل المشاركة في أولمبياد باريس المقبلة.

للتفاصيل من هنا

مدرب البنك الأهلي: لن أخوض أي مباراة بالدوري قبل مواجهة سموحة

قال طارق مصطفى المدير الفني للبنك الأهلي، إن رابطة الأندية المصرية لا تحترم البنك الأهلي، أحد رعاة الدوري المصري.

للتفاصيل من هنا


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

النشرة الرياضية سر غضب كولر ومفاجأة حول مشاركة زيزو في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل النشرة الرياضية: سر غضب كولر.. ومفاجأة حول مشاركة زيزو في الأولمبياد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن النشرة الرياضية: سر غضب كولر.. ومفاجأة حول مشاركة زيزو في الأولمبياد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 07:44 ص | الإثنين 01 يوليو 2024 مارسيل كولر النشرة الرياضية، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت» للقرّاء والمتابعين يوميًا، يستعرض فيها أهم الأحداث و بالكرة المحلية والعالمية.... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 07:52 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :