الاكثر مشاهدة

الأحد 2024/06/23 الساعة 10:48 م سبورت -شاهد رابطة الأندية حادث سير يمنع استلام ماييلي مهاجم بيراميدز جائزة الأفضل , القاهرة 24الأحد 23 يونيو 2024 10 41 م كشف مصدر داخل رابطة الأندية سر عدم تسلم النجم الكونغولي فيستون ماييلي مهاجم بيراميدز جائزة أفضل لاعب فى مباراة فريقه والان الى المزيد من سبووورت نت.

الأحد 23/يونيو/2024 - 10:41 م

رابطة الأندية: حادث سير يمنع استلام ماييلي مهاجم بيراميدز جائزة الأفضل

وقدم اللاعب مباراة غاية في القوة وسجل هدفين، وساهم مع زملائه في تحقيق الفوز الثاني عشر على التوالي ليرفع الفريق رصيده إلى 62 نقطة في قمة جدول ترتيب الدوري الممتاز.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رابطة الأندية حادث سير يمنع استلام ماييلي مهاجم بيراميدز

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رابطة الأندية: حادث سير يمنع استلام ماييلي مهاجم بيراميدز جائزة الأفضل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 رابطة الأندية: حادث سير يمنع استلام ماييلي مهاجم بيراميدز جائزة الأفضل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأحد 23/يونيو/2024 - 10:41 م كشف مصدر داخل رابطة الأندية سر عدم تسلم النجم الكونغولي فيستون ماييلي مهاجم بيراميدز، جائزة أفضل لاعب فى مباراة فريقه أمام نظيره المقاولون العرب ضمن مباريات الجولة من مسابقة الدوري المصري الممتاز،... , نشر في الأحد 2024/06/23 الساعة 10:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم