2021-10-22T11:52:31+03:00

تعرف على اسماء 7 من قائمة الخطيب تقدموا بأوراق ترشهم لانتخابات الأهلي

10:35 ص الجمعة 22 أكتوبر 2021

كتب- عبدالحكيم طه:

تقدم محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي الحالي بأوراق ترشحه للمنافسة علي ذات المنصب في الدورة الانتخابية الجديدة للقلعة الحمراء 2021-2025.

وغادر الخطيب أحد مستشفيات الدقي صباح اليوم متجهاً إلي النادي الاهلي وتقدم بأوراق ترشحه علي منصب رئاسة النادي.

كما تقدم بأوراق ترشحه علي منصب أمين الصندوق ضمن قائمة محمود الخطيب، المهندس خالد مرتجي الذي حضر رفقة بيبو ودخلا سوياً إلي النادي.

وتقدم لانتخابات الأهلي حتي الأن كل من خالد سليمان أبو العلا والعامري فاروق علي منصب النائب ومحمد الغزاوي عضوية فوق السن ومي عاطف تحت السن ضمن قائمة محمود الخطيب.

وكان الثنائي عمر ربيع ياسين وعبدالرحمن العياشي قد قدما أوراق ترشحهما لانتخابات مجلس إدارة النادي الأهلي تحت السن في وقت سابق، بالإضافة إلى الدكتور أحمد غيط فوق السن.

ومن المقرر أن يتم غلق باب تلقي طلبات المرشحين في السابعة من مساء اليوم، على أن تجرى الانتخابات أحد يومي 25 و 26 نوفمبر.

ووفقا للائحة الأهلي الخاصة فإن مجلس الإدارة يتكون من 12 فرداً، الرئيس ونائب الرئيس وأمين الصندوق و9 أعضاء منهم عضوان عن الشباب يقل سنهما عن 35 عاماً في تاريخ باب الترشح.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تعرف على اسماء 7 من قائمة الخطيب تقدموا بأوراق ترشهم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تعرف على اسماء 7 من قائمة الخطيب تقدموا بأوراق ترشهم لانتخابات الأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب مصراوي تعرف على اسماء 7 من قائمة الخطيب تقدموا بأوراق ترشهم لانتخابات الأهلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:35 ص الجمعة 22 أكتوبر 2021كتب- عبدالحكيم طه:تقدم محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي الحالي بأوراق ترشحه للمنافسة علي ذات المنصب في الدورة الانتخابية الجديدة للقلعة الحمراء 2021-2025.وغادر الخطيب أحد مستشفيات الدقي صباح اليوم متجهاً إلي... , نشر في الجمعة 2021/10/22 الساعة 11:52 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :