2021-10-22T22:00:44+03:00

محمد صلاح: دائما أرى أني أفضل لاعب في العالم

علق الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، على وصف مدربه يورجن كلوب، له بأنه اللاعب الأفضل في العالم في الوقت الحالي.

وقال صلاح لشبكة "سكاي سبورتس": "أن وصف كلوب لي بالأفضل أمر رائع بالطبع، لكنه يبقى دائمًا رأي.. لا يمكنني قول بأنني الأفضل في العالم، سيتفق البعض وسيرفض الآخر".

وتابع: "أنا فقط سعيد بالمستوى الذي أقدمه حاليًا، ودائمًا ما يكون طموحي أن أصبح الأفضل في العالم. هذا يدفعني للعمل بجد، وأن أظهر أفضل نسخة لي".

وأتم: "في عقلي، أنا الأفضل دائمًا، أحب أن أتحلى بتلك الثقة، ولا يهم ما إذا كان البعض يتفق أم لا".

إقرأ أيضًا:  محمد صلاح: لا أريد الرحيل عن ليفربول .. لكن الأمر ليس بيدي

ويرتبط صلاح، الذي يتقاسم هدافي الدوري الممتاز هذا الموسم بـ 7 أهداف، بعقد مع ليفربول حتى يونيو 2023.

وسيحل ليفربول، صاحب المركز الثاني بفارق نقطة عن تشيلسي المتصدر، يوم الأحد، ضيفًا على مانشستر يونايتد، الذي يحتل المركز السادس ويتأخر بـ 4 نقاط خلف غريمه ليفربول بعد ثماني مباريات.

وكان صلاح سجل 12 هدفًا في 11 مباراة ، وحقق هدفًا مذهلاً في الفوز 5-0 على واتفورد قبل أن يسجل هدفين في الفوز 3-2 بدوري أبطال أوروبا على أتلتيكو مدريد يوم الثلاثاء.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

محمد صلاح دائما أرى أني أفضل لاعب في العالم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل محمد صلاح: دائما أرى أني أفضل لاعب في العالم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابه اخبار اليوم محمد صلاح: دائما أرى أني أفضل لاعب في العالم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، على وصف مدربه يورجن كلوب، له بأنه اللاعب الأفضل في العالم في الوقت الحالي.وقال صلاح لشبكة "سكاي سبورتس": "أن وصف كلوب لي بالأفضل أمر رائع بالطبع، لكنه يبقى دائمًا رأي.. لا يمكنني قول بأنني... , نشر في الجمعة 2021/10/22 الساعة 10:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :