2024-04-26T16:32:26+03:00

وزير الرياضة: الأهلي يبذل جهودًا كبيرًا لإنجاح البطولات الدولية

الجمعة 26/أبريل/2024 - 04:30 م

أعرب الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عن سعادته بتواجده في افتتاح بطولة إفريقيا للكرة الطائرة سيدات موجهًا التهنئة للنادي الأهلي على فوزه ببطولة إفريقيا للكرة الطائرة رجال التي استضافها مؤخرًا. 

وزير الرياضة: الأهلي يبذل جهودًا كبيرًا لإنجاح البطولات الدولية

وأضاف وزير الشباب والرياضة أن الاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة برئاسة  بشرى حجيج، يبذل جهودا كبيرة لتطوير اللعبة وضعها على الخريطة العالمية وحرصه على إقامة البطولة في مصر. 

ووجه وزير الشباب والرياضة الشكر للكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي ومجلس الإدارة على استضافة البطولة، مشيدًا بالجهد المبذول في تنظيم البطولة من اللجنة العليا المنظمة برئاسة محمد الدماطي رئيس اللجنة العليا المنظمة، ومي عاطف نائب رئيس اللجنة. 

وأشار وزير الشباب والرياضة إلى أن هناك خططا استراتيجية لتطوير الرياضة المصرية، ومن بينها الكرة الطائرة التي بات لها وجود دائم على المستوى الدولة.

افتتاح بطولة إفريقيا للكرة الطائرة سيدات

وزير الشباب والرياضة والكابتن محود الخطيب

افتتاح بطولة إفريقيا للكرة الطائرة سيدات

افتتاح بطولة إفريقيا للكرة الطائرة سيدات


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وزير الرياضة الأهلي يبذل جهود ا كبير ا لإنجاح البطولات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل وزير الرياضة: الأهلي يبذل جهودًا كبيرًا لإنجاح البطولات الدولية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 وزير الرياضة: الأهلي يبذل جهودًا كبيرًا لإنجاح البطولات الدولية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الجمعة 26/أبريل/2024 - 04:30 م أعرب الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عن سعادته بتواجده في افتتاح بطولة إفريقيا للكرة الطائرة سيدات موجهًا التهنئة للنادي الأهلي على فوزه ببطولة إفريقيا للكرة الطائرة رجال التي استضافها... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 04:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :