2024-04-26T16:33:20+03:00

هل من الوارد مشاركة يامال وكوبارسي مع برشلونة أتليتك مرة أخرى؟!

– أكدت صحيفة سبورت الكتالونية عن عدم صحة الأخبار المتداولة في إسبانيا مؤخراً والتي تُفيد بأن كوبارسي ولامين قد يُشاركان مع برشلونة أتلتيك إذا تأهل إلى ملحق الصعود للدرجة الثانية.

وأضافت سبورت أن هذا الخيار مستبعد تماماً وغير مطروح، ولن يسمح تشافي مدرب الفريق الأول ببرشلونة بذلك، حيث يعتبر النادي جميع المباريات المتبقية للفريق في الليغا تحدي خاص ويجب الفوز في جميعها.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

هل من الوارد مشاركة يامال وكوبارسي مع برشلونة أتليتك مرة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل هل من الوارد مشاركة يامال وكوبارسي مع برشلونة أتليتك مرة أخرى؟! نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة هل من الوارد مشاركة يامال وكوبارسي مع برشلونة أتليتك مرة أخرى؟!..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – أكدت صحيفة سبورت الكتالونية عن عدم صحة الأخبار المتداولة في إسبانيا مؤخراً والتي تُفيد بأن كوبارسي ولامين قد يُشاركان مع برشلونة أتلتيك إذا تأهل إلى ملحق الصعود للدرجة الثانية. وأضافت سبورت... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 04:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :