2021-12-06T00:12:18+03:00

نادي الاتحاد يرصد ضم لاعبين أجانب.. وبرونو هنريكي خارج حسابات العميد

ذكرت تقارير صحفية أنّ مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي يستعد لعقد صفقات من العيار الثقيل لتدعيم صفوف الفريق الأول. خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ونشرت التقارير أنّ لإدارة النادي الجداوي سوف تدعم تشكيلة الفريق في شهر يناير. بلاعبين محليين وكذلك محترفين أجانب. وذلك للمنافية على لقب الدوري السعودي للمحترفين.

وأشارت إلى أنّ إدارة نادي الاتحاد قد دخلت خط المفاوضات بالفعل مع عدة لاعبين أجانب. وفي طريقها لإنهاء التعاقد والإعلان عن الصفقات الجديدة خلال الأسبوع المقبل.

ونوهت التقارير أنّ البرازيلي برونو هنريكي سيكون أول الأسماء الراحلة عن الفريق الجديد خلال شهر يناير المقبل. وذلك بعد تراجع مستواه وجلوسه على مقاعد البدلاء أغلب المباريات.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نادي الاتحاد يرصد ضم لاعبين أجانب وبرونو هنريكي خارج

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الدوري السعودي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نادي الاتحاد يرصد ضم لاعبين أجانب.. وبرونو هنريكي خارج حسابات العميد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب موقع الدوري السعودي نادي الاتحاد يرصد ضم لاعبين أجانب.. وبرونو هنريكي خارج حسابات العميد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ذكرت تقارير صحفية أنّ مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي يستعد لعقد صفقات من العيار الثقيل لتدعيم صفوف الفريق الأول. خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.ونشرت التقارير أنّ لإدارة النادي الجداوي سوف تدعم تشكيلة الفريق في شهر يناير.... , نشر في الأثنين 2021/12/06 الساعة 12:12 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :