2024-04-26T23:09:07+03:00

الشباب يسقط الاتحاد بجدة في كلاسيكو مثير.. سعادة أهلاوية

حقق فريق الشباب فوزا ثمينا على نظيره اتحاد جدة، بنتيجة (3-1)، الذي أقيم مساء اليوم الجمعة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.

سيطر الشباب على مجريات الشوط الأول، وهدد مرمى الاتحاد ببعض الفرص الخطيرة، لكن دفاع الاتحاد صمد أمام هجمات الضيوف.

في بداية الشوط الثاني، نجح لاعب الشباب حبيب ديالو في تسجيل هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 48، بعد هجمة منظمة وعرضية أرضية من البلجيكي كاراسكو ليسددها ديالو هدف. 

لم يهدأ الاتحاد بعد تلقي الهدف، وشن هجمات مكثفة على مرمى الشباب، وأثمر ضغطه عن هدف التعادل في الدقيقة 58، برأسية قوية من المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله.

لم يكتفِ الشباب بالتعادل، بل واصل هجماته بحثا عن هدف الفوز، وفي الدقيقة 82، نجح اللاعب كارلوس جونيو في تسجيل هدف الفوز لفريقه. 

وعزز الليوث النتيجة مسجلين الهدف الثالث في الدقيقة 90+12 عن طريق النجم الموهوب مصعب الجوير، لينتهي اللقاء بفوز الشباب بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليسعد جماهير الأهلي للمحافظة على المركز الثالث المؤهل لبطولة دوري أبطال آسيا الموسم المقبل، بعد الخسارة من الرياض بالأمس.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد الشباب إلى 38 نقطة في المركز التاسع، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند النقطة 50 في المركز الخامس، وظل الأهلي بالمرتبة الثالثة برصيد 52 نقطة. 

اقرأ أيضا

صافرة يونانية تضبط مباراة الهلال والفتح ومكسيكية للاتحاد والشباب

أزمة التأجيل ونهاية دراماتيكية: عودة خماسي الاتحاد لمواجهة الهلال


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الشباب يسقط الاتحاد بجدة في كلاسيكو مثير سعادة أهلاوية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الشباب يسقط الاتحاد بجدة في كلاسيكو مثير.. سعادة أهلاوية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت الشباب يسقط الاتحاد بجدة في كلاسيكو مثير.. سعادة أهلاوية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حقق فريق الشباب فوزا ثمينا على نظيره اتحاد جدة، بنتيجة (3-1)، الذي أقيم مساء اليوم الجمعة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.سيطر الشباب على مجريات الشوط الأول، وهدد مرمى الاتحاد ببعض الفرص الخطيرة، لكن دفاع الاتحاد صمد أمام هجمات... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 11:09 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :