2021-12-06T09:48:14+03:00

سيبا يرفض مخالصة الشباب ويطالب بكامل مستحقاته المالية

كشفت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية تفاصيل جديدة في أزمة نادي الشباب مع المحترف البرازيلي سيباستياو جونيور “سيبا”. بعدما طالبت إدارة النادي العاصمي تدخل رسمي من “الفيفا” في هذه القضية. وكان مجلس إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان، قدد أصدر بيانًا رسميًا يوم السبت الماضي. يطالب من خلاله الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بمنح النادي […]

سيبا يرفض مخالصة الشباب ويطالب بكامل مستحقاته المالية الدوري السعودي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سيبا يرفض مخالصة الشباب ويطالب بكامل مستحقاته المالية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الدوري السعودي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل سيبا يرفض مخالصة الشباب ويطالب بكامل مستحقاته المالية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب موقع الدوري السعودي سيبا يرفض مخالصة الشباب ويطالب بكامل مستحقاته المالية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية تفاصيل جديدة في أزمة نادي الشباب مع المحترف البرازيلي سيباستياو جونيور “سيبا”. بعدما طالبت إدارة النادي العاصمي تدخل رسمي من “الفيفا” في هذه القضية. وكان مجلس إدارة نادي الشباب برئاسة... , نشر في الأثنين 2021/12/06 الساعة 09:48 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم
قبل 3 ساعة و 49 دقيقة