2021-12-06T17:36:27+03:00

دوري أبطال أوروبا.. صافرة الروماني هاتيجان وش السعد على برشلونة

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، حكم مباراة بايرن ميونيخ وبرشلونة يوم الأربعاء المقبل في بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب "إليانز أرينا"، ويسعى الفريقان للتأهل إلى ثمن النهائي.

وأسند الاتحاد الأوروبي  المباراة للحكم الروماني "أوفيديو هاتيجان" وتشير الإحصائيات أن البارسا لم يخسر بصافرة "هاتيجان" على الإطلاق في دوري أبطال أوروبا بعدما أدار للعملاق الكتالوني خمسة  مباريات ، كان أولها مواجهة  برشلونة أمام سلتيك وانتهت بنتيجة ( 7-0) عام 2016 

وعام 2017 واجه برشلونة سبورتنج وتغلب عليه بهدف دون رد  ، وبثنائية نظيفة فاز برشلونة على انتر ميلان عام 2018 في نفس البطولة ، كما سجل بوروسيا دورتموند تعادل وحيد أمام برشلونة بصافرة الحكم عام 2019 ، وجاءت آخر مباراة أدارها الحكم الروماني بفوز برشلونة بهدف دون رد في البطولة الحالية أمام كييف  

ويحتل فريق برشلونة وصافة جدول ترتيب المجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا، وفي رصيده 7 نقاط، خلفاً لبايرن ميونخ المتصدر برصيد 15 نقطة بالعلامة الكاملة، والمتأهل رسمياً إلي دور الـ 16، فيما يأتي بنفيكا بالمركز الثالث وفى رصيده 5 نقاط.

وكان نادي برشلونة الإسباني قد أعلن إقامة مباراته المقبلة أمام بايرن ميونخ ،  بدون جمهور بسبب تداعيات زيادة أعداد المصابين بفيروس كورونا فى منطقة بافاريا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

دوري أبطال أوروبا صافرة الروماني هاتيجان وش السعد على

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل دوري أبطال أوروبا.. صافرة الروماني هاتيجان وش السعد على برشلونة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع دوري أبطال أوروبا.. صافرة الروماني هاتيجان وش السعد على برشلونة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، حكم مباراة بايرن ميونيخ وبرشلونة يوم الأربعاء المقبل في بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب "إليانز أرينا"، ويسعى الفريقان للتأهل إلى ثمن النهائي. وأسند الاتحاد الأوروبي  المباراة للحكم الروماني "أوفيديو... , نشر في الأثنين 2021/12/06 الساعة 05:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم