2024-04-26T18:25:03+03:00

كين يكشف الجانب السلبي لبرونو فيرنانديز مع مانشستر يونايتد

– كشف روي كين أسطورة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عن الأمر الذي ينقص برونو فيرنانديز نجم الفريق مؤكدًا أنه لا يساعد زملائه ويجعلهم أفضل.

ومما لا شك فيه أن برونو هو اللاعب الأبرز في مانشستر يونايتد ولكن يرى كين بأنه رغم موهبته لا يساعد زملائه.

وقال كين في تصريحات صحفية عن برونو: “فيرنانديز لاعب موهوب بالتأكيد ورائع ولا شك في ذلك ولكن يجب أن نسأل هل يساعد زملائه؟، هل يجعل اللاعبين الآخرين في وضع أفضل؟، بالطبع لا”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كين يكشف الجانب السلبي لبرونو فيرنانديز مع مانشستر يونايتد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كين يكشف الجانب السلبي لبرونو فيرنانديز مع مانشستر يونايتد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة كين يكشف الجانب السلبي لبرونو فيرنانديز مع مانشستر يونايتد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – كشف روي كين أسطورة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عن الأمر الذي ينقص برونو فيرنانديز نجم الفريق مؤكدًا أنه لا يساعد زملائه ويجعلهم أفضل. ومما لا شك فيه أن برونو هو اللاعب الأبرز في مانشستر يونايتد ولكن يرى كين... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 06:25 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :