2021-12-07T00:32:47+03:00

المنتخب الأولمبى يواصل تدريباته بالمعسكر المفتوح بحضور فينجادا.. صور

حرص البرتغالي نيلو فينجادا، المدير الفني لاتحاد الكرة، على حضور مران المنتخب الأولمبي كاملا في معسكره المفتوح اليوم على الملاعب الفرعية باستاد القاهرة، ضمن برنامج الإعداد للتصفيات القارية المحدد لها أكتوبر 2022 المؤهلة للأمم الأفريقية للمنتخبات الأولمبية والتي يصعد ثلاثة منتخبات منها لأولمبياد باريس 2024.

ووجه فينجادا كلمة مختصرة للاعبين أكد خلالها أنهم مستقبل الكرة المصرية، وأن لديه أملا كبيرا في رؤية هذا الجيل في أولمبياد باريس، خاصة أن بعضهم عرف الطريق للمنتخب الأول مبكرا.

جاء المران حماسيا في معظم فقراته، سواء البدنية أو الفنية، وفي نهايته وجه شوقي غريب الشكر لهم على الأداء القوي في المران، والتزام الجميع بالمواعيد في المعسكر.

وكشف شوقى غريب، المدير الفنى لمنتخب مصر الأولمبى، عن أن الانتخابات الرئاسية بدولة ليبيا تسببت فى تأجيل بطولة شمال أفريقيا التى كان من المقرر إقامتها خلال ديسمبر الجارى.

وأوضح شوقى غريب، أن البطولة لم يتم إلغاؤها ولكنها تأجلت لموعد لاحق سيتم تحديده فى الفترة المقبلة، موضحًا أن البطولة ستكون قوية بمشاركة منتخبات شمال أفريقيا، وهذه المنتخبات تضم عددا كبيرا من اللاعبين المحترفين فى الخارج.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

المنتخب الأولمبى يواصل تدريباته بالمعسكر المفتوح بحضور

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل المنتخب الأولمبى يواصل تدريباته بالمعسكر المفتوح بحضور فينجادا.. صور نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع المنتخب الأولمبى يواصل تدريباته بالمعسكر المفتوح بحضور فينجادا.. صور..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حرص البرتغالي نيلو فينجادا، المدير الفني لاتحاد الكرة، على حضور مران المنتخب الأولمبي كاملا في معسكره المفتوح اليوم على الملاعب الفرعية باستاد القاهرة، ضمن برنامج الإعداد للتصفيات القارية المحدد لها أكتوبر 2022 المؤهلة للأمم الأفريقية للمنتخبات... , نشر في الثلاثاء 2021/12/07 الساعة 12:32 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :