2024-04-27T00:53:11+03:00

نهائي عربي للموسم الثالث تواليا في دوري أبطال إفريقيا (فيديو)

@ESTuniscom

ضرب نادي الترجي التونسي موعدا مع الأهلي المصري في نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم 2024، بعد فوزه على ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي (1-0) مساء اليوم الجمعة.

ويدين الفريق التونسي بالفضل في انتصاره لمدافعه رائد بوشنيبة، الذي أحرزه هدف الفوز الوحيد له عند الدقيقة 57 من عمر مباراة الإياب التي جمعتهما على ملعب "لوفتوس فيرسفيلد - Loftus Versfeld Stadium" بالعاصمة بريتوريا.

هدف الترجي وتعليق الشوالي الي دائماً يكون خاص عندما يعلق على تونس وانديتها ????????❤️ pic.twitter.com/3zLtVr5T8w

— The translator (@sajadTranslator) April 26, 2024

وأكد نادي الترجي بذلك علو كعبه على الفريق الجنوب إفريقي، حيث كان قد تغلب عليه في مباراة الذهاب أيضا، وبالنتيجة ذاتها بهدف وحيد.

وسيواجه نادي الترجي حامل اللقب، نادي الأهلي المصري، الذي تغلب بدوره على ضيفه مازيمبي الكونغولي بثلاثة أهداف نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الجمعة أيضا، على استاد القاهرة الدولي.

وسيخوض الأهلي والترجي نهائي عربي خالص للموسم الثالث تواليا في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، وإبقاء اللقب في منطقة الشمال للموسم الثامن على التوالي.

المصدر: RT 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نهائي عربي للموسم الثالث تواليا في دوري أبطال إفريقيا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نهائي عربي للموسم الثالث تواليا في دوري أبطال إفريقيا (فيديو) نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب روسيا اليوم نهائي عربي للموسم الثالث تواليا في دوري أبطال إفريقيا (فيديو)..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد @ESTuniscom ضرب نادي الترجي التونسي موعدا مع الأهلي المصري في نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم 2024، بعد فوزه على ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي (1-0) مساء اليوم الجمعة.ويدين الفريق التونسي بالفضل في انتصاره لمدافعه رائد بوشنيبة،... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 12:53 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :