2024-04-27T00:53:13+03:00

ريال مدريد يتخطى سوسيداد بهدف جوهرته التركية.. فيديو

تخطى فريق ريال مدريد عقبة نظيره ريال سوسيداد بهدف للا شيء، خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة على ملعب أنويتا، في إطار منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني.

وشهد تشكيل الريال الأساسي لهذه المباراة، تغييرات بالجملة لكي يعوض الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للملكي الغيابات التي ضربت الفريق، وأيضًا من أجل إراحة نجومه لموقعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ.

وبالبدلاء، تغلب الميرينجي على سوسيداد بفضل هدف سجله الجوهرة التركية أردا جولر من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 29، بعدما وجه عرضية زميله داني كارفخال إلى الشباك.

وبتلك النتيجة، رفع ريال مدريد رصيده إلى 84 نقطة على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، واقترب كثيرًا من تحقيق اللقب، بعدما وسع الفارق مع غريمه التقليدي برشلونة أقرب الملاحقين إلى 14 نقطة، بينما تجمد رصيد ريال سوسيداد عند 51 نقطة في المرتبة السادسة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ريال مدريد يتخطى سوسيداد بهدف جوهرته التركية فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ريال مدريد يتخطى سوسيداد بهدف جوهرته التركية.. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز ريال مدريد يتخطى سوسيداد بهدف جوهرته التركية.. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تخطى فريق ريال مدريد عقبة نظيره ريال سوسيداد بهدف للا شيء، خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة على ملعب أنويتا، في إطار منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني.وشهد تشكيل الريال الأساسي لهذه المباراة، تغييرات بالجملة لكي... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 12:53 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم