2022-07-06T03:56:53+03:00

«شباب اليد» يلتقي نظيره المصري اليوم

الأربعاء 2022/7/6

عدد المشاهدات 2112

يعقوب العوضي

وسيختتم الأزرق القسم الأخير من خطة إعداده الاثنين المقبل، حيث يعود إلى البلاد على أن يغادر إلى مملكة البحرين في 13 الجاري تمهيدا للمشاركة في المنافسات الآسيوية المنتظرة. وكانت القرعة قد أوقعت الأزرق في المجموعة الأولى بجانب كوريا الجنوبية، والمملكة العربية السعودية وإيران.

وفي السياق ذاته، أكد إداري المنتخب عبدالعزيز الزعابي أن التدريبات تسير حسب الخطة المرسومة، مبينا أن الجهازين الإداري والفني يتطلعان لتحقيق نتائج إيجابية تليق بسمعة كرة اليد الكويتية والتي بدأت تعود إلى منصات التتويج.

وأضاف أن اللاعبين يخوضون تدريبات مكثفة يومية تحت إشراف الأجهزة التدريبية والطبية تفاديا لحدوث الإصابات.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

شباب اليد يلتقي نظيره المصري اليوم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأنباء الكويتية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل «شباب اليد» يلتقي نظيره المصري اليوم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأنباء الكويتية «شباب اليد» يلتقي نظيره المصري اليوم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأربعاء 2022/7/6 عدد المشاهدات 2112يعقوب العوضيوسيختتم الأزرق القسم الأخير من خطة إعداده الاثنين المقبل، حيث يعود إلى البلاد على أن يغادر إلى مملكة البحرين في 13 الجاري تمهيدا للمشاركة في المنافسات الآسيوية المنتظرة. وكانت القرعة قد أوقعت... , نشر في الأربعاء 2022/07/06 الساعة 03:56 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم