2022-07-06T15:08:07+03:00

الأمين العام للأولمبية البحرينية يستقبل رئيس الاتحاد الآسيوي للمصارعة

المنامة في 6 يوليو / بنا / استقبل السيد فارس الكوهجي الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية السيد دوالت توريخانوف رئيس الاتحاد الآسيوي للمصارعة والذي يتواجد في مملكة البحرين لحضور منافسات البطولة الآسيوية للمصارعة تحت 15 و20 عاما التي تحتضنها المملكة حتى 10 يوليو الجاري وذلك بحضور عبادة الملا رئيس الاتحاد البحريني للمصارعة.

ورحب الكوهجي برئيس الاتحاد الآسيوي للمصارعة ونقل له تحيات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية.

وأشاد الكوهجي بالجهود التي يبذلها الاتحاد الآسيوي للمصارعة في تطوير ونشر اللعبة في جميع أرجاء القارة والدفع بها قدما، مؤكدا أن استضافة المملكة للبطولة الآسيوية تحت 15 و20 عاماً لأول مرة يعكس حرص الاتحاد القاري على إتاحة الفرصة أمام جميع الدول الآسيوية للتنظيم بما يسهم في تعزيز شعبية لعبة المصارعة في أكبر عدد من دول القارة.

وثمن الكوهجي ثقة الاتحاد الآسيوي بمنح البحرين حق استضافة البطولة القارية مؤكداً دعم اللجنة الأولمبية للإتحاد البحريني للمصارعة والسعي المستمر لتطوير اللعبة من خلال إدخالها في المناهج الدراسية بتوجيه من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

كما بحث الكوهجي معه سبل التعاون الثنائي مع اللجنة الأولمبية الكازاخستانية وإمكانية توقيع اتفاقية مشتركة لتبادل الخبرات والبرامج في ظل ما يتمتع به السيد Daulet Turlykhanov من علاقات طيبة مع مسئولي اللجنة الأولمبية الكازاخستانية.

وبدوره عبر السيد Daulet Turlykhanov عن بالغ شكره وتقديره لمملكة البحرين على ما لقيه من حفاوة وترحيب منوها بما وفرته المملكة من خدمات وتسهيلات لاستضافة الحدث الآسيوي بأفضل صورة وهو ما يؤهلها لاحتضان الكثير من بطولات المصارعة على المستوى الآسيوي والدولي مشيدا بدعم اللجنة الأولمبية وباقي الجهات الرياضية بلعبة المصارعة معربا عن أمله باستمرار التواصل والتنسيق بين الاتحادين الآسيوي والبحريني لما فيه مصلحة اللعبة.

ت.و/ع ذ

بنا 1200 جمت 06/07/2022


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأمين العام للأولمبية البحرينية يستقبل رئيس الاتحاد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة أنباء البحرين ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأمين العام للأولمبية البحرينية يستقبل رئيس الاتحاد الآسيوي للمصارعة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب وكالة أنباء البحرين الأمين العام للأولمبية البحرينية يستقبل رئيس الاتحاد الآسيوي للمصارعة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد المنامة في 6 يوليو / بنا / استقبل السيد فارس الكوهجي الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية السيد دوالت توريخانوف رئيس الاتحاد الآسيوي للمصارعة والذي يتواجد في مملكة البحرين لحضور منافسات البطولة الآسيوية للمصارعة تحت 15 و20 عاما التي تحتضنها... , نشر في الأربعاء 2022/07/06 الساعة 03:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم