2022-09-29T02:48:42+03:00

كواليس مفاوضات الأهلي لضم البرازيلي بيسولي (فيديو)

كواليس مفاوضات الأهلي لضم البرازيلي بيسولي (فيديو)

رياضة

الخميس, 29 سبتمبر 2022 01:34

المهاجم البرازيلي بيسولي

قدمت إدارة النادي الأهلي عرضاً  أخيراً إلى نادي أفاي البرازيلي لضم بيسولي مهاجم الفريق البرازيلي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية في الموسم المقبل.

.. أحمد أبو مسلم: الأهلي دعم صفوفه بشكل مميز ورشحت ضم هذا اللاعب

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" عرض النادي الأهلي على إدارة نادي أفاي البرازيلي التعاقد مع بيسولي لمدة 3 مواسم قادمة مقابل مبلغ مالي كبير في الموسم المقبل

بعد موافقة السويسري كولر المدير الفني على ضم اللاعب في الميركاتو الصيفي".

وتابع:" في حال موافقة نادي أفاي البرازيلي على بيع بيسولي للنادي الأهلي سيحضر إلى القاهرة الأسبوع المقبل من أجل توقيع الكشف الطبي وتوقيع العقود بشكل رسمي".

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا

الرابط المختصر


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كواليس مفاوضات الأهلي لضم البرازيلي بيسولي فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الوفد ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كواليس مفاوضات الأهلي لضم البرازيلي بيسولي (فيديو) نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابة الوفد كواليس مفاوضات الأهلي لضم البرازيلي بيسولي (فيديو)..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كواليس مفاوضات الأهلي لضم البرازيلي بيسولي (فيديو)رياضةالخميس, 29 سبتمبر 2022 01:34 المهاجم البرازيلي بيسوليقدمت إدارة النادي الأهلي عرضاً  أخيراً إلى نادي أفاي البرازيلي لضم بيسولي مهاجم الفريق البرازيلي في فترة الانتقالات... , نشر في الخميس 2022/09/29 الساعة 02:48 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :