2024-04-27T01:21:21+03:00

بيبو: الالتزم هو شعار غرف ملابس الأهلي.. ولا يوجد أزمة في انتقادي

01:16 ص | السبت 27 أبريل 2024

خالد بيبو وسمير عدلي

علق خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، على فوز فريقه على مازيمبي، وتأهله لنهائي دوري بطال أفريقيا، للمرة الخامسة على التوالي.

اعتدنا على الأجواء الصعبة في الأهلي

وقال «بيبو» في تصريحات تليفزيونية، «الالتزام هو شعار غرفة ملابس الفريق، واعتدنا على الأجواء الصعبة خاصة في بطولات أفريقيا».

وعن الانتقادات للاعبي الفريق خلال الفترة الماضية، رد مدير الكرة بالأهلي، «ليس لدينا مشكلة في الانتقادات الموجهة، من حق الجميع أن ينتقد لكن بموضوعية، أنا أتحمل النقد لأنى معتاد على هذه الأجواء، لكن أتمنى تخفيف الضغط على اللاعبين لأنهم يقدمون أقصى ما لديهم ولا يبخلون».

وأكد مدير الكرة بالأهلي أن وسام أبو علي يملك إمكانيات كبيرة ومهاجم قوي، ومارسيل كولر يثق فيه تماما، وأنه بداية من غدا سيبدأ ترتيبات مباراة النهائي أمام الترجي والتي ستقام في تونس.

وعن الهزيمة أمام الغريم التقليدي الزمالك في القمة، قال، «الناس سابت اللي خبى الكورة، ومسكت فينا، أحيانا يكون الهجوم زائد عن الحد».

واكتسح الأهلي فريق مازيمبي بثلاثية نظيفة، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا؛ ليتأهل للنهائي للمرة السابعة عشرة في تاريخه.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بيبو الالتزم هو شعار غرف ملابس الأهلي ولا يوجد أزمة في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بيبو: الالتزم هو شعار غرف ملابس الأهلي.. ولا يوجد أزمة في انتقادي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن بيبو: الالتزم هو شعار غرف ملابس الأهلي.. ولا يوجد أزمة في انتقادي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 01:16 ص | السبت 27 أبريل 2024 خالد بيبو وسمير عدلي علق خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، على فوز فريقه على مازيمبي، وتأهله لنهائي دوري بطال أفريقيا، للمرة الخامسة على التوالي. اعتدنا على... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 01:21 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :