2022-09-30T11:00:53+03:00

"بسبب الأداء الهزيل ".. شكوك حول مشاركة لاعب مانشستر يونايتد ضد السيتي

تتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم في كل مكان، نحو موعد انطلاق مباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي" البريميرليج " وذلك مساء الأحد الثاني من أكتوبر المقبل 2022.

موقف ماجواير من المشاركة ضد مانشستر سيتي

كشف صحيفة "ديلي ميل" البريطانية بعودة ماجواير إلى مانشستر يونايتد يوم الأربعاء لتلقي العلاج من إصابة عضلية ألقت بظلال من الشك على استعداده للمشاركة في ديربي مانشستر يوم الأحد على ملعب الاتحاد.  

ويخضع أداء ماجواير لتدقيق شديد بعد بداية صعبة للموسم وصلت إلى مستوى منخفض جديد ليلة الاثنين، عندما تم إلقاء اللوم عليه في تحقيق هدفين من الأهداف الثلاثة التي تلقتها إنجلترا في تعادل دوري الأمم مع ألمانيا، وتعرض أيضًا للإصابة في ويمبلي.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد في الدوري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد لمواجهة قوية أمام نظيره مانشستر سيتي في الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإنجليزي "البريميرليج"  ، وذلك مساء الأحد الثاني من أكتوبر2022.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة الرابعة بتوقيت مكة المكرمة الخامسة بتوقيت أبو ظبي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بسبب الأداء الهزيل شكوك حول مشاركة لاعب مانشستر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل "بسبب الأداء الهزيل ".. شكوك حول مشاركة لاعب مانشستر يونايتد ضد السيتي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابة الفجر "بسبب الأداء الهزيل ".. شكوك حول مشاركة لاعب مانشستر يونايتد ضد السيتي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم في كل مكان، نحو موعد انطلاق مباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي" البريميرليج " وذلك مساء الأحد الثاني من أكتوبر المقبل 2022.موقف ماجواير من المشاركة ضد مانشستر سيتيكشف صحيفة "ديلي ميل"... , نشر في الجمعة 2022/09/30 الساعة 11:00 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم