2023-11-04T21:21:02+03:00

فوز الوحدة وبني ياس في الجولة السابعة بدوري أدنوك للمحترفين

ورفع الوحدة رصيده إلى 12 نقطة (خامسا)، وتوقف رصيد عجمان عند 3 نقاط (رابع عشر).سجل هدف اللقاء للوحدة فاكوندو دانيال.وبالجولة ذاتها فاز بني ياس على خورفكان 1-0، بالمباراة التي أقيمت على استاد بني ياس ، ليرفع رصيده إلى 10 نقاط ( ثامنا)، ويتوقف رصيد خورفكان عند 7 نقاط ( تاسعا). سجل هدف المباراة لبني ياس لاعبه سهيل النوبي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فوز الوحدة وبني ياس في الجولة السابعة بدوري أدنوك للمحترفين

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة أنباء الإمارات ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فوز الوحدة وبني ياس في الجولة السابعة بدوري أدنوك للمحترفين نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب وكالة أنباء الإمارات فوز الوحدة وبني ياس في الجولة السابعة بدوري أدنوك للمحترفين..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ورفع الوحدة رصيده إلى 12 نقطة (خامسا)، وتوقف رصيد عجمان عند 3 نقاط (رابع عشر).سجل هدف اللقاء للوحدة فاكوندو دانيال.وبالجولة ذاتها فاز بني ياس على خورفكان 1-0، بالمباراة التي أقيمت على استاد بني ياس ، ليرفع رصيده إلى 10 نقاط ( ثامنا)، ويتوقف رصيد... , نشر في السبت 2023/11/04 الساعة 09:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم