2023-11-04T22:32:44+03:00

إنتر ميلان يفوز على أتالانتا ويعزز صدارته للدوري الإيطالي

ورفع إنتر ميلان رصيده إلى 28 نقطة في الصدارة بعدما حقق الفريق انتصاره الثالث على التوالي، وتجمد رصيد أتالانتا عند 19 نقطة في المركز الخامس. واستعاد نابولي انتصاراته، بالتغلب على مضيفه ساليرنتانا 2-0، ليرفع رصيده إلى 21 نقطة في المركز الرابع، وتجمد رصيد ساليرنتانا عند 4 نقاط في المركز الأخير بعدما فشل الفريق في تحقيق أي فوز في المباريات الـ11 التي خاضها في المسابقة حتى الآن.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

إنتر ميلان يفوز على أتالانتا ويعزز صدارته للدوري الإيطالي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة أنباء الإمارات ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل إنتر ميلان يفوز على أتالانتا ويعزز صدارته للدوري الإيطالي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب وكالة أنباء الإمارات إنتر ميلان يفوز على أتالانتا ويعزز صدارته للدوري الإيطالي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ورفع إنتر ميلان رصيده إلى 28 نقطة في الصدارة بعدما حقق الفريق انتصاره الثالث على التوالي، وتجمد رصيد أتالانتا عند 19 نقطة في المركز الخامس. واستعاد نابولي انتصاراته، بالتغلب على مضيفه ساليرنتانا 2-0، ليرفع رصيده إلى 21 نقطة في المركز... , نشر في السبت 2023/11/04 الساعة 10:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :