2024-01-06T18:08:45+03:00

برشلونة يرد على حلم الهلال لضم خليفة نيمار.. "تفاصيل نارية"

كشفت تقارير صحفية إسبانية، بأن نادي الهلال، حاول مجددا التعاقد مع بديل مناسب للجناح البرازيلي المصاب نيمار جونيور دا سيلفا، حتى نهاية الموسم الجاري.

ونوهت صحيفة "سبورت" الكتالونية على أن الهلال قد سأل للمرة الثانية عن إمكانية استقطاب الجناح البرازيلي رافينيا دياز، من صفوف فريق برشلونة الإسباني.

موقف برشلونة من رحيل رافينيا إلى الهلال

لكن البارسا رفض رحيل رافينيا في يناير الحالي، بسبب استحالة ضم بديل مناسب له، لكن قد يتم بيع اللاعب في الصيف القادم، نظرا لضرورة التخلي عن 3 لاعبين بارزين على الأقل، لزيادة هامش الرواتب وإبرام صفقات جديدة.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن ديكو، المدير الرياضي للبارسا، فضل استمرار رافينيا عقب الرحيل الصادم للجناح الفرنسي عثمان ديمبلي، نحو باريس سان جيرمان.

وأتم تقرير "سبورت" بأن نادي نيوكاسل يونايتد قد أراد هو الآخر ضم رافينيا، لكن برشلونة قد يفضل العرض الأكبر "ماليا" من الدوري السعودي.

اقرأ أيضا

أخبار الهلال| ضم محمد صلاح ومفاجأة تسعد خيسوس بعد التوقف

الهلال يزاحم الأهلي على ظهير الشباب المتألق.. ليس متعب الحربي


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

برشلونة يرد على حلم الهلال لضم خليفة نيمار تفاصيل نارية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل برشلونة يرد على حلم الهلال لضم خليفة نيمار.. "تفاصيل نارية" نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت برشلونة يرد على حلم الهلال لضم خليفة نيمار.. "تفاصيل نارية"..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت تقارير صحفية إسبانية، بأن نادي الهلال، حاول مجددا التعاقد مع بديل مناسب للجناح البرازيلي المصاب نيمار جونيور دا سيلفا، حتى نهاية الموسم الجاري.ونوهت صحيفة "سبورت" الكتالونية على أن الهلال قد سأل للمرة الثانية عن إمكانية استقطاب الجناح... , نشر في السبت 2024/01/06 الساعة 06:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :