2024-01-06T18:08:48+03:00

نيوكاسل يعبر للدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي بثلاثية أمام سندرلاند

تأهل نيوكاسل يونايتد للدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد فوزه الكبير على مضيفه فريق سندرلاند بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، السبت، على ملعب "أوف لايت"، ضمن منافسات الدور الثالث من البطولة. 

أنهى نيوكاسل الشوط الأول من المباراة متقدما بهدف نظيف، سجله اللاعب دانيال بالار، بالخطأ فى مرماه بالدقيقة 35. 

وفى الشوط الثاني، أضاف الضيف هدفين أخرين عن طريق ألكسندر إيساك فى الدقيقتين 46 و 90 من زمن اللقاء. 

كما تأهل فريق ليستر سيتي للدور الرابع من كأس إنجلترا، بعد فوزه المثير على مضيفه فريق ميلوول، بثلاثة أهداف مقابل هدفين. 

وكان توتنهام، قد نجح مساء أمس الجمعة، فى إقصاء بيرنلي، من الدور الثالث من البطولة، بعد فوزه الصعب بهدف نظيف، سجله المدافع البرتغالي بيدرو بورو، من تسديدة صاروخية. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نيوكاسل يعبر للدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نيوكاسل يعبر للدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي بثلاثية أمام سندرلاند نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع نيوكاسل يعبر للدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي بثلاثية أمام سندرلاند..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تأهل نيوكاسل يونايتد للدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد فوزه الكبير على مضيفه فريق سندرلاند بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، السبت، على ملعب "أوف لايت"، ضمن منافسات الدور الثالث من البطولة. أنهى نيوكاسل الشوط الأول من... , نشر في السبت 2024/01/06 الساعة 06:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم