2024-01-21T13:12:28+03:00

“الجودو” يختتم معسكر جورجيا ويتوجه إلى البرتغال غداً

تتوجه بعثة منتخب الجودو إلى البرتغال غداً الإثنين بعد اختتام المعسكر التحضيري في جورجيا استعداداً للمشاركة في بطولة “أوديفيلاس” الكبرى والتي يستضيفها الاتحاد البرتغالي بإشراف الاتحاد الدولي للجودو من 24 إلى 28 يناير الجاري.

وتشهد البطولة مشاركة 674 لاعبا ولاعبة من 95 دولة “حتى الآن” من بينها 6 دول عربية هي الإمارات، والمغرب، ومصر، وتونس، والجزائر، ولبنان.

ويمثل المنتخب في البطولة اللاعبة باتسو ألتان “وزن تحت 57 كجم” واللاعب جريجوري أرام “وزن تحت 90 كجم”، واللاعب كريم عبد اللطيف “وزن تحت 73 كجم”، بجانب اللاعب معروف عمر الذي انضم للبعثة خلال معسكر جورجيا بعد تماثله للشفاء للمشاركة في منافسات “وزن فوق 100 كجم”.

وتجرى قرعة البطولة يوم الخميس المقبل بفندق “ماريوت لشبونة” بحضور مدرب المنتخب فيكتور.

واطمأن سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد الجودو على البعثة قبل مغادرتها الى البرتغال خلال اتصال هاتفي مع ناصر التميمي عضو اللجنة الأولمبية الوطنية أمين السر العام أمين صندوق الاتحاد الدولي للجودو، رئيس البعثة.

وأكد التميمي جاهزية المنتخب لخوض منافسات البطولة التي تضم أبرز 20 لاعباً من مختلف منتخبات العالم.وام


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الجودو يختتم معسكر جورجيا ويتوجه إلى البرتغال غدا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل “الجودو” يختتم معسكر جورجيا ويتوجه إلى البرتغال غداً نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الوطن “الجودو” يختتم معسكر جورجيا ويتوجه إلى البرتغال غداً..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تتوجه بعثة منتخب الجودو إلى البرتغال غداً الإثنين بعد اختتام المعسكر التحضيري في جورجيا استعداداً للمشاركة في بطولة “أوديفيلاس” الكبرى والتي يستضيفها الاتحاد البرتغالي بإشراف الاتحاد الدولي للجودو من 24 إلى 28 يناير الجاري.وتشهد البطولة مشاركة... , نشر في الأحد 2024/01/21 الساعة 01:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم