2024-01-21T13:29:25+03:00

ريال مدريد يحسم مشاركة مبابي في "أولمبياد باريس 2024".. تطور مثير

تستمر آخر التطورات والمفاجآت بشأن نجم باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي، خلال الساعات الماضية.

ويمتلك كيليان مبابي حق التوقيع لأي نادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، خاصة مع غموض موقفه حول التجديد للنادي الباريسي.

ويترقب الجميع مشاركة مبابي مع منتخب بلاده خلال دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024" للمرة الأولى في تاريخه، حيث تتشوق الجماهير الفرنسية لرؤيته كقائد تاريخي لمنتخب بلاده.

وفي تصريحات لصحيفة سبورت الكتالونية، علق تيري هنري مدرب منتخب فرنسا الأوليمبي حول مشاركة مبابي في الأولمبياد المقبلة قائلًا

"لنفترض أنني أريد استدعاء اللاعب، فسيقبل فريقه الحالي تواجده بشكل طبيعي"

وتابع هنرى بقوله: "لكن، إذا تم نقله خلال الصيف، فمن يستطيع أن يقول إن ناديه الجديد سيرغب في تركه للعب، أنا لم أتحدث في هذا الشأن حتى الأن مع مبابي".

وكانت تقارير صحفية، على رأسها الصحفي الشهير سانتي أونا قد ذكرت في وقت سابق، أن ريال مدريد قد حسم بالفعل التوقيع مع كيليان مبابي.

ومن جانب آخر صرح ناصر الخليفي، بأن مبابي باقي داخل فريق باريس وأنه أهم لاعب داخل المشروع الجديد، ولن يفعل شيء بخصوص مستقبله، إلا بعلم ناديه الحالي 

اقرأ أيضا

فايزة العماري تساوم مبابي .. نسبتي أو تهديد مستقبلك

مبابي يراوغ الجميع.. ساعة الحسم مجهولة بين ريال مدريد وباريس


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ريال مدريد يحسم مشاركة مبابي في أولمبياد باريس 2024

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ريال مدريد يحسم مشاركة مبابي في "أولمبياد باريس 2024".. تطور مثير نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت ريال مدريد يحسم مشاركة مبابي في "أولمبياد باريس 2024".. تطور مثير..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تستمر آخر التطورات والمفاجآت بشأن نجم باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي، خلال الساعات الماضية.ويمتلك كيليان مبابي حق التوقيع لأي نادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، خاصة مع غموض موقفه حول التجديد للنادي الباريسي.ويترقب الجميع مشاركة... , نشر في الأحد 2024/01/21 الساعة 01:29 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم