2024-01-27T19:48:44+03:00

ميسي ضد رونالدو.. من يتفوق؟

تترقب الجماهير العالمية مواجهات كأس موسم الرياض 2024 بمشاركة كل من الهلال والنصر و انتر ميامي الأمريكي، حيث ستتوجه الأنظار بشدة لمواجهىة ميسي ضد رونالدو.ويلعب النصر بقيادة نجمه كريستيانو رونالدو ضد انتر ميامي الأمريكي ومواجهة أمام ميسي ورفاقه، الخميس المقبل الموافق الأول من فبراير.تاريخ طويل من السباق والمنافسة بين الثنائي ميسي ورونالدو بلغت أشدها خلال مشوارهما في الدوري الإسباني وكلاسيكو الأرض بين الريال وبرشلونة.وكان الثنائي قد تقابل للمرة الأخيرة على أرض المملكة خلال منافسات كأس موسم الرياض مطلع العام الماضي 2023.وسينطلق كأس موسم الرياض بمواجهة بين الهلال ضد انتر ميامي يوم الاثنين الموافق 29 من يناير الجاري ثم لثاء النصر ضد انتر ميامي في الأول من فبراير، وديربي الرياض في الثامن من الشهر ذاته."الميدان" يرصد تاريخ مواجهات رونالدو وميسي قبل صدام كأس موسم الرياض في مطلع فبراير المقبل.

تاريخ مواجهات رونالدو أمام ميسي

37مواجهة17انتصارات ميسي11انتصارات رونالدو9تعادلات23أهداف ميسي23أهداف رونالدو


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ميسي ضد رونالدو من يتفوق

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ميسي ضد رونالدو.. من يتفوق؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم ميسي ضد رونالدو.. من يتفوق؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تترقب الجماهير العالمية مواجهات كأس موسم الرياض 2024 بمشاركة كل من الهلال والنصر و انتر ميامي الأمريكي، حيث ستتوجه الأنظار بشدة لمواجهىة ميسي ضد رونالدو.ويلعب النصر بقيادة نجمه كريستيانو رونالدو ضد انتر ميامي الأمريكي ومواجهة أمام ميسي ورفاقه،... , نشر في السبت 2024/01/27 الساعة 07:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :