2024-01-27T19:52:07+03:00

فيديو - فينيسيوس جونيور يسجل هدف تعادل ريال مدريد أمام لاس بالماس

نجح فريق ريال مدريد في تسجيل هدف التعادل في شباك لاس بالماس في مباراتهما الجارية حاليًا، في بطولة الدوري الإسباني.

ويلتقي الفريقان في الوقت الحالي في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرين من الليجا، موسم 2023/24 (لمطالعة التفاصيل من هنا).

وتمكن البرازيلي فينيسيوس جونيور من تسجيل هدف التعادل في شباك لاس بالماس، في الدقيقة 65، بعد تسديدة رائعة في الزاوية الضيقة للشباك.

هدف فينيسيوس أمام لاس بالماس

كان لاس بالماس قد تقدم بهدف سجله خافيير مونيوز في الدقيقة 53 من عمر المباراة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فيديو فينيسيوس جونيور يسجل هدف تعادل ريال مدريد أمام

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فيديو - فينيسيوس جونيور يسجل هدف تعادل ريال مدريد أمام لاس بالماس نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بطولات فيديو - فينيسيوس جونيور يسجل هدف تعادل ريال مدريد أمام لاس بالماس..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد نجح فريق ريال مدريد في تسجيل هدف التعادل في شباك لاس بالماس في مباراتهما الجارية حاليًا، في بطولة الدوري الإسباني.ويلتقي الفريقان في الوقت الحالي في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرين من الليجا، موسم 2023/24 (لمطالعة التفاصيل من هنا).وتمكن... , نشر في السبت 2024/01/27 الساعة 07:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :