2024-01-27T20:01:32+03:00

تشافي يعلن تشكيل برشلونة ضد فياريال في الدوري الإسباني

أعلن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، تشكيلة البارسا لمباراة فياريال، مساء اليوم، والتي تأتي ضمن منافسات الأسبوع الثاني والعشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني.

محطة هامة للغاية لكتيبة المدير الفني تشافي هيرنانديز، والذين وجدوا أنفسهم بعيدين عن المستوى التنافسي في أكثر من بطولة مؤخرا، كان آخرها كأس ملك إسبانيا.

وودع نادي برشلونة بطولة كأس ملك إسبانيا من الدور ربع النهائي منذ أيام قليلة، حينما خسروا من أتلتيك بلباو في السان ماميس برباعية مقابل هدفين، بعد التمديد لشوطين إضافيين.

برشلونة ورغم توديع بطولة كأس ملك إسبانيا، إلا أنه يدرك تماما أن الفرصة مازالت قائمة في المنافسة على لقب الدوري الإسباني، حيث يتواجد البارسا في المركز الثالث بالليجا برصيد 44 نقطة بفارق 8 نقاط عن جيرونا المتصدر، و7 نقاط عن ريال مدريد الوصيف.

ويبحث نادي برشلونة عن الفوز رقم 14 في بطولة الدوري الإسباني، بعد أن سجل 13 انتصارا في 20 مباراة، وتعرض للخسارة في مباراتين، وتعادل في 5 مباريات.

أما فياريال فيأتي في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 20 نقطة، بعد أن خاض 21 مباراة فاز في 5 وتعادل في مثلهم، وخسر في 11 لقاء.

تشكيل برشلونة ضد فياريال

وجاء تشكيل برشلونة على النحو التالي:

في حراسة المرمى: إينياكي بينيا.

في خط الدفاع: رونالدو أراوخو - أندرياس كريستنسن - جول كوندي - هيكتور فورت.

في خط الوسط: فرينكي دي يونج - إلكاي جوندوجان - روميو.

في خط الهجوم: لامين يامال - روبيرت ليفاندوفسكي - جواو فيليكس.

موعد مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني

وتنطلق مباراة برشلونة وفياريال في السابعة والنصف مساء اليوم السبت، الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفياريال

وتشاهدون مباراة برشلونة وفياريال في الجولة 22 من الدوري الإسباني، عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بتعليق حفيظ دراجي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تشافي يعلن تشكيل برشلونة ضد فياريال في الدوري الإسباني

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تشافي يعلن تشكيل برشلونة ضد فياريال في الدوري الإسباني نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع تشافي يعلن تشكيل برشلونة ضد فياريال في الدوري الإسباني..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، تشكيلة البارسا لمباراة فياريال، مساء اليوم، والتي تأتي ضمن منافسات الأسبوع الثاني والعشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني. محطة هامة للغاية لكتيبة المدير الفني تشافي هيرنانديز، والذين وجدوا... , نشر في السبت 2024/01/27 الساعة 08:01 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم