2024-01-28T08:33:18+03:00

الأهلي يقترب من ضم 5 صفقات.. سيف زاهر يكشف التفاصيل

07:24 ص | الأحد 28 يناير 2024

فريق الأهلي

كشف الإعلامي سيف زاهر، خريطة صفقات النادي الأهلي خلال الانتقالات الشتوية الجارية، خاصة بعد التعاقد بشكل رسمي مع الفلسطيني وسام أبوعلي، وعمر كمال عبدالواحد.

وقال سيف زاهر خلال حديثه بقناة «أون تايم سبورتس»: «خلال ساعات مركز حراسة المرمى للأهلي هيكون مطمئن، والأمور تسير على ما يرام والأهلي يسعى للتعاقد مع حارس مرمى، وهناك العديد على الطاولة كل من محمد بسام ومحمد أبوجبل وعلي لطفي».

سيف زاهر : هناك لاعبين آخرين مرشحين للانضمام للأهلي

وتابع :«هناك لاعبين آخرين أيضًا كل من أحمد رمضان بيكهام، ومحمد شكري من سيراميكا، والعش ومحمد إسماعيل من زد، مرشحين للتواجد».

وأكمل: «من الوارد تأجيل التعاقد مع المدافع والظهير الأيسر للانتقالات الصيفية المقبلة».

ومن المقرر أن يحسم مسؤولي النادي الأهلي الجدل بشأن الصفقات الجديدة وبالتحديد حراسة المرمى خلال الأيام القليلة المقبلة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأهلي يقترب من ضم 5 صفقات سيف زاهر يكشف التفاصيل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأهلي يقترب من ضم 5 صفقات.. سيف زاهر يكشف التفاصيل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن الأهلي يقترب من ضم 5 صفقات.. سيف زاهر يكشف التفاصيل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 07:24 ص | الأحد 28 يناير 2024 فريق الأهلي كشف الإعلامي سيف زاهر، خريطة صفقات النادي الأهلي خلال الانتقالات الشتوية الجارية، خاصة بعد التعاقد بشكل رسمي مع الفلسطيني وسام أبوعلي، وعمر كمال... , نشر في الأحد 2024/01/28 الساعة 08:33 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :