2024-01-28T08:57:54+03:00

ما يحتاجه برشلونة لإنقاذ الموسم الحالي

– واصل برشلونة السقوط في الموسم الحالي بخماسية أمام فياريال في الجولة الثانية والعشرين من الليغا وصرح تشافي بأنه سيرحل بنهاية الموسم.

ما يحتاجه برشلونة لإنقاذ موسمه سرعة تغيير تشافي والتعاقد مع مدرب جديد ، لديه من الخبرة ما يمكنه من قيادة البارسا فضلًا عن ضرورة تبني أسلوب مغاير في المرحلة المقبلة.

برشلونة يحتاج لثورة حقيقية ، بعيدًا عن المدارس القديمة ، التي حققت المتعة والنتائج في الماضي ، لكن مع متغيرات عالم كرة القدم ، بات التغيير مطلوبًا حتى يتمكن البارسا من العودة لبريقه المفقود من جديد.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ما يحتاجه برشلونة لإنقاذ الموسم الحالي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ما يحتاجه برشلونة لإنقاذ الموسم الحالي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة ما يحتاجه برشلونة لإنقاذ الموسم الحالي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – واصل برشلونة السقوط في الموسم الحالي بخماسية أمام فياريال في الجولة الثانية والعشرين من الليغا وصرح تشافي بأنه سيرحل بنهاية الموسم. ما يحتاجه برشلونة لإنقاذ موسمه سرعة تغيير تشافي والتعاقد مع مدرب جديد... , نشر في الأحد 2024/01/28 الساعة 08:57 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :