2024-01-28T09:32:56+03:00

الداخلية يقدم عرضا رسميا لضم لاعب الزمالك (صورة)

08:22 ص | الأحد 28 يناير 2024

صورة أرشيفية للاعبي نادي الزمالك

تقدم مسؤولو نادي الداخلية، بعرض رسمي لضم كريم عبد الحق، لاعب نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، في ظل رغبة النادي تدعيم صفوف الفريق، من أجل تحسين وضع الفريق في جدول ترتيب مسابقة دوري Nile، بالموسم الجاري.

الداحلية يرغب في ضم كريم عبد الحق

وأكد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «هناك عرض رسمي وصل إلى نادي الزمالك من جانب الداخلية، للحصول على خدمات كريم عبد الحق، لاعب الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وتناقش إدارة النادي العرض لحسم ملف رحيل اللاعب عن صفوف الفريق من عدمه، خلال الفترة الحالية».

وخرج كريم عبدالحق من حسابات معتمد جمال، المدير الفني لنادي الزمالك، خلال معسكر الإمارات في الوقت الحالي، بعد عودة مصطفى شلبي، لاعب الفريق، للمشاركة مع النادي، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الأخيرة.

الداخلية يسعى للهروب من مراكز الهبوط 

ويرغب مسؤولو نادي الداخلية في تدعيم صفوف الفريق بأكثر من صفقة خلال الفترة الحالية، في ظل رغبة النادي الهروب من مراكز الهبوط والبقاء في الدوري، خلال الموسم الحالي.

يذكر أن الداخلية في المركز الـ17 وقبل الأخير بترتيب دوري nile، برصيد 7 نقاط فقط.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الداخلية يقدم عرضا رسميا لضم لاعب الزمالك صورة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الداخلية يقدم عرضا رسميا لضم لاعب الزمالك (صورة) نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن الداخلية يقدم عرضا رسميا لضم لاعب الزمالك (صورة)..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 08:22 ص | الأحد 28 يناير 2024 صورة أرشيفية للاعبي نادي الزمالك تقدم مسؤولو نادي الداخلية، بعرض رسمي لضم كريم عبد الحق، لاعب نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، في ظل رغبة النادي... , نشر في الأحد 2024/01/28 الساعة 09:32 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :