2024-01-28T09:48:28+03:00

أزمة داخل مجلس إدارة الزمالك بسبب الصفقة الجديدة - عاجل

08:44 ص | الأحد 28 يناير 2024

مجلس إدارة الزمالك

شهدت الساعات القليلة الماضية، حالة من الانقسام داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، بشأن التعاقد مع سيف فاروق جعفر لاعب بيراميدز الحالي. 

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، لـ«الوطن سبورت»، عن أن سيف فاروق جعفر يرحب بالعودة إلى صفوف القلعة البيضاء من جديد، وعرض التنازل عن مستحقاته لدى بيراميدز من أجل العودة للأبيض من جديد.

كواليس ما يدور داخل مجلس الزمالك بشأن سيف فاروق جعفر 

أشار المصدر إلى وجود حالة انقسام داخل المجلس بسبب سيف فاروق جعفر، إذ يرفض البعض عودته بسبب الطريقة التي رحل بها ورفضه التجديد في الصيف الماضي، وانضم لبيراميدز في صفقة انتقال حر. 

وتابع المصدر: «البعض الآخر داخل مجلس الزمالك أيد فكرة عودة سيف فاروق جعفر، وأكدوا أنه رحل بسبب ما كان يحدث فى النادي في ذلك الوقت وبسبب التخبط الإداري، وبالتالي لا توجد أزمة في عودته».

مجلس الزمالك ينجح في إلغاء عقوبة المنع من القيد

ونجح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، خلال الأيام الماضية، في حل أزمة منع النادي من القيد، وجرى سداد المستحقات الخاصة للاعبين والأندية، وبالتالي أصبح يحق للنادي ضم صفقات جديدة.

ويسعى مجلس إدارة القلعة البيضاء، لتدعيم صفوف الفريق بعدد من الصفقات في يناير الجاري، في ظل منافسة الفريق على العديد من البطولات، ويجري حاليا وضع الرتوش النهائية بشأن العديد من الصفقات للإعلان عنها قبل غلق فترة القيد الشتوية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أزمة داخل مجلس إدارة الزمالك بسبب الصفقة الجديدة عاجل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أزمة داخل مجلس إدارة الزمالك بسبب الصفقة الجديدة - عاجل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن أزمة داخل مجلس إدارة الزمالك بسبب الصفقة الجديدة - عاجل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 08:44 ص | الأحد 28 يناير 2024 مجلس إدارة الزمالك شهدت الساعات القليلة الماضية، حالة من الانقسام داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، بشأن التعاقد مع سيف فاروق جعفر لاعب بيراميدز الحالي.  وكشف مصدر... , نشر في الأحد 2024/01/28 الساعة 09:48 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :




قبل 15 دقيقة