2024-02-03T07:08:26+03:00

محمد عاطف: لم أستطع النوم ليلة توقيعي لـ الزمالك

06:04 ص | السبت 03 فبراير 2024

محمد عاطف

كشف محمد عاطف لاعب نادي الزمالك المنضم حديثًا من صفوف طنطا، عن سعادته الغامرة بعد ارتداؤه قميص القلعة البيضاء، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

محمد عاطف: لم أستطع النوم ليلة توقيعي لـ الزمالك

وفي تصريحات تليفزيونية قال محمد عاطف: «جاهز لخوض تجربتي مع الزمالك، والمفاوضات بدأ مع بداية منافسات دوري المحترفين، والناس أصبحوا يتحدثون عني بشكل جيد».

وتابع: «أول شخص تحدث معي بخصوص الانتقال للزمالك وكيل اللاعبين أحمد رأفت وطارق السيد، والأخير كان معجبًا بي بشدة وقال لي إنني لاعب جيد، وأنه سيعرض الأمر برمته على مجلس الزمالك».

وأضاف: «شخصيًا لم أكون أن انضمامي للزمالك ستكلل بالنجاح، والأن انضممت لنادي من أكبر أندية قارة إفريقيا، وبعد انضمامي أريد أن أكون مؤثرًا مع القلعة البيضاء، وهذا هو النجاح، أريد الظفر بكل البطولات رفقة القلعة البيضاء».

واستمر: «في الحقيقة لم أستطع النوم ليلة توقيعي لـ الزمالك رغم ارتباطي بمباراة هامة مع طنطا أمام مصر المقاصة في دوري المحترفين».

واختتم: «تم إعلامي أن التدريب مع الزمالك سيكون السبت، وغير قادر على وصف شعوري بعد انتقالي للأبيض».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

محمد عاطف لم أستطع النوم ليلة توقيعي لـ الزمالك

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل محمد عاطف: لم أستطع النوم ليلة توقيعي لـ الزمالك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن محمد عاطف: لم أستطع النوم ليلة توقيعي لـ الزمالك..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 06:04 ص | السبت 03 فبراير 2024 محمد عاطف كشف محمد عاطف لاعب نادي الزمالك المنضم حديثًا من صفوف طنطا، عن سعادته الغامرة بعد ارتداؤه قميص القلعة البيضاء، خلال الميركاتو الشتوي الجاري. محمد عاطف:... , نشر في السبت 2024/02/03 الساعة 07:08 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم