2024-02-04T23:12:08+03:00

لايبزيج يهزم عشرة من لاعبي أونيون برلين بالدوري الألماني

تغلب رازن بال شبورت لايبزيج على أونيون برلين متذيل الترتيب 2-صفر في الدوري الألماني اليوم الأحد بفضل هدفي لويس أوبيندا وبنيامين سيسكو مع تراجع الفريق الزائر إلى عشرة لاعبين بعد طرد القائد كريستوفر تريمل.وسجل لايبزيج مبكراً بعد أن هز أوبيندا الشباك، عقب متابعة تسديدة بنجامين هنريكس التي غيرت اتجاهها ليسكنها أوبيندا في الزاوية العليا للمرمى في الدقيقة 11.واستمر الضغط المستمر لأصحاب الأرض في الشوط الأول لكنه قوبل ببعض التصديات الرائعة من ألكسندر شفولو حارس مرمى أونيون برلين في مباراة شهدت تساقطا للأمطار وتوقفت لبضع دقائق بسبب إلقاء عدة كرات تنس على أرض الملعب.وعزز لايبزيج من تقدمه في الشوط الثاني عندما سجل سيسكو برأسه من ركلة حرة بعد خطأ على تشافي سيمونز. وسجل السلوفيني مرة أخرى بعد تسع دقائق لكن الهدف ألغاه الحكم بداعي التسلل بعد مراجعة حكم الفيديو المساعد.وتعرض أونيون برلين لخسارة جهود أحد لاعبيه بعد حصول القائد تريمل على البطاقة الحمراء بسبب خطأ ضد ديفيد راوم في الدقيقة 73.ويحتل لايبزيج المركز الخامس برصيد 36 نقطة من 20 مباراة، وبفارق نقطة واحدة عن بروسيا دورتموند صاحب المركز الرابع.ويحتل أونيون برلين المركز 15 برصيد 17 نقطة بفارق نقطتين عن كولونيا الذي يحتل المركز المؤهل لخوض جولة فاصلة لتحديد الصعود والهبوط بين دوري الدرجتين الأولى والثانية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

لايبزيج يهزم عشرة من لاعبي أونيون برلين بالدوري الألماني

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل لايبزيج يهزم عشرة من لاعبي أونيون برلين بالدوري الألماني نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم لايبزيج يهزم عشرة من لاعبي أونيون برلين بالدوري الألماني..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تغلب رازن بال شبورت لايبزيج على أونيون برلين متذيل الترتيب 2-صفر في الدوري الألماني اليوم الأحد بفضل هدفي لويس أوبيندا وبنيامين سيسكو مع تراجع الفريق الزائر إلى عشرة لاعبين بعد طرد القائد كريستوفر تريمل.وسجل لايبزيج مبكراً بعد أن هز أوبيندا... , نشر في الأحد 2024/02/04 الساعة 11:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم