2024-02-14T18:21:27+03:00

أول تعليق من برادلي بعد حصوله على جائزة لاعب شهر يناير في ليفربول

– ‏‏أعلن نادي ليفربول منذ قليل أن كونور برادلي حصل على جائزة أفضل لاعب في الريدز لـ شهر يناير 2024 المنصرم.

وقال برادلي في تصريح صحفي:”أن تقوم الجماهير بالتصويت لي؟ ذلك يعني الكثير، في مباراة تشيلسي سمعت الجماهير تهتف بأسمي، ربما تلك أفضل لحظة مميزة في حياتي لأكون صادقًا لأنني شجعت هذا النادي طوال حياتي.”

‏وواصل:”هدف الشهر؟ لقد شعرت وكأنني في حلم طوال المباراة، شعرت أنه لا يمكن أن يكون هناك خطأ بالنسبة لي..أريد الإستمرار بالعمل الجاد وآمل أن نركز في المباراة القادمة ونرى إلى أين ستأخذنا.”


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أول تعليق من برادلي بعد حصوله على جائزة لاعب شهر يناير في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أول تعليق من برادلي بعد حصوله على جائزة لاعب شهر يناير في ليفربول نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة أول تعليق من برادلي بعد حصوله على جائزة لاعب شهر يناير في ليفربول..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – ‏‏أعلن نادي ليفربول منذ قليل أن كونور برادلي حصل على جائزة أفضل لاعب في الريدز لـ شهر يناير 2024 المنصرم. وقال برادلي في تصريح صحفي:”أن تقوم الجماهير بالتصويت لي؟ ذلك يعني الكثير، في مباراة تشيلسي سمعت... , نشر في الأربعاء 2024/02/14 الساعة 06:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم