2024-02-21T12:45:02+03:00

استشهاد الحكم الفلسطيني محمد خطاب بعد قصف منزله

أكدت تقارير صحفية عن استشهاد الحكم المساعد الدولي الفلسطيني محمد خطاب مع جميع أفراد عائلته منهم أطفاله الأربعة وزوجته إثر استهداف منزله بمنطقة دير البلح وسط قطاع غزة، في مجزرة جديدة للاحتلال.

ويعد خطاب أحد الحكام المعتمدين لدى الاتحاد الآسيوي وكذلك الاتحاد الدولي لكرة القدم، وشارك في إدارة العديد من المباريات في مختلف البطولات الآسيوية والعربية منذ اعتماده سنة 2020.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

استشهاد الحكم الفلسطيني محمد خطاب بعد قصف منزله

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل استشهاد الحكم الفلسطيني محمد خطاب بعد قصف منزله نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر استشهاد الحكم الفلسطيني محمد خطاب بعد قصف منزله..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكدت تقارير صحفية عن استشهاد الحكم المساعد الدولي الفلسطيني محمد خطاب مع جميع أفراد عائلته منهم أطفاله الأربعة وزوجته إثر استهداف منزله بمنطقة دير البلح وسط قطاع غزة، في مجزرة جديدة للاحتلال.ويعد خطاب أحد الحكام المعتمدين لدى الاتحاد الآسيوي... , نشر في الأربعاء 2024/02/21 الساعة 12:45 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :