2024-02-21T12:57:36+03:00

«درس خصوصي» من جوميز لسيف الجزيري في تدريبات الزمالك

حرص البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على عقد جلسة مع التونسي سيف الجزيري مهاجم الأبيض على هامش مران اليوم الأربعاء على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعداداً للقاء أبوسليم الليبي في الكونفدرالية الأفريقية.

وتحدث المدير الفني مع اللاعب بشأن بعض الأمور الفنية قبل مواجهة بطل ليبيا.

ومنح جوزيه جوميز اللاعب بعض التعليمات الفنية لتنفيذها في مران اليوم.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة أبوسليم الليبي في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، يوم 25 فبراير الجاري باستاد "19 مايو 1956" بمدينة عنابة الجزائرية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

درس خصوصي من جوميز لسيف الجزيري في تدريبات الزمالك

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل «درس خصوصي» من جوميز لسيف الجزيري في تدريبات الزمالك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع «درس خصوصي» من جوميز لسيف الجزيري في تدريبات الزمالك..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حرص البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على عقد جلسة مع التونسي سيف الجزيري مهاجم الأبيض على هامش مران اليوم الأربعاء على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعداداً للقاء أبوسليم الليبي في الكونفدرالية... , نشر في الأربعاء 2024/02/21 الساعة 12:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :