2024-03-11T15:48:59+03:00

مدرب جنوب أفريقيا يكشف أسباب استبعاد بيرسي تاو من قائمة المنتخب

02:43 م | الإثنين 11 مارس 2024

بيرسي تاو جناح النادي الأهلي ومنتخب جنوب أفريقيا

كشف هوجو بروس، المدير الفني لمنتخب جنوب أفريقيا، عن سبب استبعاد بيرسي تاو، لاعب النادي الأهلي، من قائمة اللاعبين لمعسكر شهر مارس الجاري.

استبعاد بيرسي تاو من قائمة منتخب بلاده لمعسكر المقبل

وأعلن بروس قائمة منتخب جنوب أفريقيا، ولم تشهد وجود اسم بيرسي تاو، رغم تواجده ومشاركته بشكل أساسي مع منتخب بلاده في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023، التي أقيمت مؤخرًا في كوت ديفوار، التي حصد خلالها «البافانا بافانا» المركز الثالث.

وقال بروس في تصريحات بمؤتمر الصحفي، ونقلتها صحيفة «كيك أوف» الجنوب أفريقية: «لقد تعرض بيرسي تاو للكثير من الانتقادات، بعد انتهاء بطولة كأس أمم أفريقيا الماضية».

وأضاف: «يبدو أن تاو تأثر بعض الشيء وتحطم نفسيا، لذا فضلت استبعاده من المعسكر المقبل حتى لا يزداد الأمر».

جنوب أفريقيا يلتقي بمنتخبي أندروا والجزائر في معسكر مارس المقبل

وسيلتقي منتخب جنوب أفريقيا بمنتخبي أندورا والجزائر يومي 21 و26 مارس الجاري، ومن المقرر انطلاق المعسكر يوم 17 من الشهر نفسه، على أن ينتهي يوم 27، استعدادا للتحضير إلى تصفيات كأس العالم 2026.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مدرب جنوب أفريقيا يكشف أسباب استبعاد بيرسي تاو من قائمة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مدرب جنوب أفريقيا يكشف أسباب استبعاد بيرسي تاو من قائمة المنتخب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن مدرب جنوب أفريقيا يكشف أسباب استبعاد بيرسي تاو من قائمة المنتخب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 02:43 م | الإثنين 11 مارس 2024 بيرسي تاو جناح النادي الأهلي ومنتخب جنوب أفريقيا كشف هوجو بروس، المدير الفني لمنتخب جنوب أفريقيا، عن سبب استبعاد بيرسي تاو، لاعب النادي الأهلي، من قائمة اللاعبين... , نشر في الأثنين 2024/03/11 الساعة 03:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :