2024-03-12T23:16:44+03:00

ديماركو لاعب إنتر يحذر من قوة أتلتيكو مدريد في ملعبه

بدا فيدريكو ديماركو لاعب إنتر ميلان حذرا من أتلتيكو مدريد قبل مباراة الفريقين غدا الأربعاء في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.ويتفوق الفريق الإيطالي بنتيجة /1صفر في مباراة الذهاب على ملعب سان سيرو، ويحقق أداء ونتائج أفضل من نظيره الإسباني في الفترة الأخيرة.وقال ديماركو في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "نعرف جيدا أتلتيكو مدريد وتاريخه في دوري أبطال أوروبا، فهم فريق قوي". وأضاف:"سنحاول أن نقدم الأداء المعروف عنا مثلما فعلنا في مباراة الذهاب، ولكنها ستكون مباراة صعبة لأن أتلتيكو مدريد سيكون مدعوما بمساندة جماهيره". وأشار لاعب إنتر ميلان أيضا:"نعرف قوة أتلتيكو مدريد وكيف يقدمون أفضل أداء وسط جماهيرهم"، مشددًا:"كل مباريات دوري أبطال أوروبا صعبة، لدينا ميزة نسبية بالتفوق في مباراة الذهاب، لكن لا مجال لارتكاب الأخطاء غدا". ومن جانبه قال دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد:"سنلعب غدا ضد أحد أفضل الفرق في أوروبا، ولكن أثق في فريقي وأن اللاعبين سيبذلون أقصى جهد ضد منافس كبير". وأضاف سيميوني "ستكون مباراة تتطلب أقصى درجات التركيز، ومن سيتحكم سيفوز بها وأقر أكسيل فيتسل لاعب وسط أتلتيكو مدريد قدمنا أداء سيئا في مباراة الذهاب، لكن بإمكاننا تصحيح الأمور على ملعبنا غدا، ستكون مواجهة مختلفة لأننا نجيد اللعب وسط جماهيرنا". وأكد البلجيكي فيتسل "إنتر ميلان فريق قوي للغاية، ولن تكون مباراة سهلة، لكن إذا نجحنا في مجاراة الفريق الإيطالي سيكون بإمكاننا أن نفعل شيئا رائعا في المباراة".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ديماركو لاعب إنتر يحذر من قوة أتلتيكو مدريد في ملعبه

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ديماركو لاعب إنتر يحذر من قوة أتلتيكو مدريد في ملعبه نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم ديماركو لاعب إنتر يحذر من قوة أتلتيكو مدريد في ملعبه..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد بدا فيدريكو ديماركو لاعب إنتر ميلان حذرا من أتلتيكو مدريد قبل مباراة الفريقين غدا الأربعاء في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.ويتفوق الفريق الإيطالي بنتيجة /1صفر في مباراة الذهاب على ملعب سان سيرو، ويحقق أداء ونتائج أفضل من نظيره الإسباني في... , نشر في الثلاثاء 2024/03/12 الساعة 11:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم