2024-03-15T13:32:39+03:00

البطي‬⁩: ⁧‫النصر‬⁩ خلال الوقت الحالي يفتقد للثقة تماماً بين جميع الأطراف .. فيديو

أكد الناقد الرياضي عادل البطي أن فريق النصر‬⁩ خلال الوقت الحالي يفتقد للثقة تماماً بين جميع الأطراف سواء جهاز فني أو إداري أو لاعبين أو محبين وحتى بين الخطوط في الفريق.

وقال البطي :” في السابق كان الفريق يخسر لكن كان هناك تناغم بين الأجهزة والفريق يكون متماسك لأن هناك علاقة جيدة وثقة متبادلة مابين إداريين ولاعبين حتى عند الهزيمة “.

وأضاف” كل شئ في النصر اليوم غير جيد فضلا عن أنه يعاني من هبوط فني غير عادي “.

عادل البطي لـ #في_المرمى: #النصر خلال الوقت الحالي يفتقد للثقة تماماً بين جميع الأطراف سواء جهاز فني أو إداري أو لاعبين أو محبين وحتى بين الخطوط في الفريق.. على عكس الأجيال السابقة في العالمي كان يحدث تناغم بينهم والفريق متماسك حتى عند الهزيمة pic.twitter.com/m1D8mvzzPJ

— العربية – في المرمى (@FilMarma) March 14, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

البطي النصر خلال الوقت الحالي يفتقد للثقة تماما

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل البطي‬⁩: ⁧‫النصر‬⁩ خلال الوقت الحالي يفتقد للثقة تماماً بين جميع الأطراف .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى البطي‬⁩: ⁧‫النصر‬⁩ خلال الوقت الحالي يفتقد للثقة تماماً بين جميع الأطراف .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد الناقد الرياضي عادل البطي أن فريق النصر‬⁩ خلال الوقت الحالي يفتقد للثقة تماماً بين جميع الأطراف سواء جهاز فني أو إداري أو لاعبين أو محبين وحتى بين الخطوط في الفريق. وقال البطي :” في السابق كان الفريق يخسر لكن كان هناك تناغم بين الأجهزة... , نشر في الجمعة 2024/03/15 الساعة 01:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم