2024-03-15T13:33:21+03:00

مفاجأة.. الدوري الإنجليزي يخطف "مقعد إضافي" بدوري أبطال أوروبا

يبدو أن الدوري الإنجليزي الممتاز، على موعد مع مفاجأة سارة بشأن المشاركة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الموسم المقبل.

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" قد قرر زيادة عدد الأندية المشاركة في بطولة دوري الأبطال، ليصبح عددها 36 فريق.

وقرر اليويفا أيضًا منح مقعدين إضافيين لأحد الدوريات الكبرى، خلال الموسم المقبل.

وبحسب شبكة ESPN العالمية، فإن إيطاليا تقترب بشدة من الحصول على مقعد إضافي بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بسبب تصدرها ترتيب النقاط في تصنيف اليويفا.

وتابعت، بأنه عقب فوز وست هام مساء أمس وتأهله إلى ربع نهائي الدوري الأوروبي بجوار ليفربول، فإنه سيساهم بشكل كبير في حصول البريميرليج على مقعد إضافي ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحتل الدوري الإنجليزي المركز الثالث في تصنيف الاتحاد الأوروبي خلف كل من ألمانيا وإيطاليا، في انتظار التصنيف النهائي بنهاية الموسم.

اقرأ أيضا

سر خطير يحسم انتقال صلاح إلى الدوري السعودي.. حلم الاتحاد يتحقق

الهلال يجهز صفقة جديدة من الدوري الإنجليزي.. مفاجأة مدوية


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مفاجأة الدوري الإنجليزي يخطف مقعد إضافي بدوري أبطال أوروبا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مفاجأة.. الدوري الإنجليزي يخطف "مقعد إضافي" بدوري أبطال أوروبا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت مفاجأة.. الدوري الإنجليزي يخطف "مقعد إضافي" بدوري أبطال أوروبا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يبدو أن الدوري الإنجليزي الممتاز، على موعد مع مفاجأة سارة بشأن المشاركة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الموسم المقبل.وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" قد قرر زيادة عدد الأندية المشاركة في بطولة دوري الأبطال، ليصبح عددها 36 فريق.وقرر... , نشر في الجمعة 2024/03/15 الساعة 01:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :