2024-03-16T00:32:11+03:00

نجم الزمالك: الكونفيدرالية هي البطولة الأهم للنادي هذا الموسم

أكد محمد عبدالله، نجم نادي الزمالك الأسبق، أن مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام فريق فيوتشر في ربع نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية ستكون مصيرية هذا الموسم.

وقال عبدالله في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع الإعلامي مينا ماهر، المذاع على قناة الزمالك: "أتمنى من جوزيه جوميز أن يبعد عن عملية التدوير خلال الفترة المقبلة والتركيز بشكل جيد في البطولة الكونفيدرالية لأنها البطولة الأهم".

وأضاف: "وضع طبيعي بعد خسارة نهائي كأس مصر أن يتعرض لاعبي الزمالك لهزيمة بعدها بسبب الحالة النفسية والخسارة في كرة القدم واردة وهذا وضع طبيعي".

وفي نفس السياق يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره فريق مودرن فيوتشر في ذهاب دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم 31 مارس الجاري.

وكانت قرعة مباريات دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، أوقعت الفارس الأبيض في مواجهة مودرن فيوتشر.

وكان الزمالك تأهل لدور الثمانية محتلا صدارة المجموعة الثالثة، برصيد 13 نقطة، كما تأهل أبو سليم الليبي صاحب المركز الثاني برصيد 9 نقاط.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نجم الزمالك الكونفيدرالية هي البطولة الأهم للنادي هذا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نجم الزمالك: الكونفيدرالية هي البطولة الأهم للنادي هذا الموسم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابة الفجر نجم الزمالك: الكونفيدرالية هي البطولة الأهم للنادي هذا الموسم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد محمد عبدالله، نجم نادي الزمالك الأسبق، أن مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام فريق فيوتشر في ربع نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية ستكون مصيرية هذا الموسم. وقال عبدالله في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع الإعلامي مينا ماهر،... , نشر في السبت 2024/03/16 الساعة 12:32 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :