2024-03-16T00:40:53+03:00

غراي يغيب عن الاتفاق أمام الأهلي

يغيب ديماراي غراي، لاعب فريق الكرة الأول بنادي الاتفاق عن مباراة فريقه القادمة ضد الأهلي في دوري روشن.ويستضيف الاتفاق فريق الأهلي في الجولة 25 من دوري روشن السعودي في التاسع والعشرين من مارس الجاري، بعد العودة من التوقف الدولي.وحصل غراي على البطاقة الحمراء في تعادل الاتفاق الليلة ضد مضيفه الطائي في إطار منافسات الجولة 24 من عمر المسابقة.وقفز الاتفاق إلى المركز السادس في ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 35 نقطة بعد التعادل بنتيجة 1-1 امام الطائي مساء الجمعة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

غراي يغيب عن الاتفاق أمام الأهلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل غراي يغيب عن الاتفاق أمام الأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم غراي يغيب عن الاتفاق أمام الأهلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يغيب ديماراي غراي، لاعب فريق الكرة الأول بنادي الاتفاق عن مباراة فريقه القادمة ضد الأهلي في دوري روشن.ويستضيف الاتفاق فريق الأهلي في الجولة 25 من دوري روشن السعودي في التاسع والعشرين من مارس الجاري، بعد العودة من التوقف الدولي.وحصل غراي على... , نشر في السبت 2024/03/16 الساعة 12:40 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :