2024-03-16T11:45:12+03:00

عاجل- نجم برشلونة يشعل صراع كبار الدوري السعودي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، بأن أحد نجوم فريق برشلونة الإسباني، قد تلقى عرضًا ضخمًا، للرحيل عن صفوف البلوجرانا، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة إلى أحد كبار الدوري السعودي.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن إدارة برشلونة رفضت عروض رحيل الجناح البرازيلي رافينيا دياز، خلال انتقالات الصيف الماضي وحتى في الميركاتو الشتوي الأخير، لكن كبار دوري روشن يتمسكون بضمه.

وبناء على وكلاء لاعبين يتعاملون مع أندية الدوري السعودي وإدارة برشلونة، فإن رافينيا رافينيا قد حصل على عرض جديد للعب في الدوري السعودي خلال الأسبوع الماضي.

وتتجاوز قيمة العرض السعودي بكثير التقييم الذي وضعه برشلونة قبل أشهر للجناح البرازيلي، والذي كان يبلغ 80 مليون يورو.

ويدرك نادي برشلونة بأنه سيتعين على النادي الإسباني إجراء أكثر من عملية بيع مهمة في الصيف المقبل لحل الأزمة الاقتصادية.

ومن جانبه، فإن رافينيا دياز حتى الآن يظل ثابتًا على موقفه المتمثل في الاستمرار مع برشلونة ومحاولة الفوز يومًا ما بدوري أبطال أوروبا.

وجاء العرض السعودي الاخير لضم لاعب برشلونة من أحد كبار دوري روشن (الهلال والاتحاد والنصر والأهلي) التابعين لصندوق الاستثمارات العامة.

اقرأ أيضا

قرار صادم من جاياردو قبل مواجهة الاتحاد والفتح

يايسله يكشف أسباب الخسارة من النصر.. تصريحات مثيرة


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل نجم برشلونة يشعل صراع كبار الدوري السعودي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- نجم برشلونة يشعل صراع كبار الدوري السعودي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت عاجل- نجم برشلونة يشعل صراع كبار الدوري السعودي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت تقارير صحفية إسبانية، بأن أحد نجوم فريق برشلونة الإسباني، قد تلقى عرضًا ضخمًا، للرحيل عن صفوف البلوجرانا، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة إلى أحد كبار الدوري السعودي.وبحسب ما ذكرته صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن إدارة برشلونة رفضت عروض... , نشر في السبت 2024/03/16 الساعة 11:45 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :