2024-03-16T11:56:30+03:00

اتحاد الكرة عن مستحقات فيتوريا: لو له حق هياخده

كشف جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، عن تطورات حصول البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، على مستحقاته بعد رحيله عن تدريب الفرعنة.

وقال علام، خلال تصريحات تليفزيونية: «كل شيء سيتم في وقته، هذه الأمور نتركها للشئون القانونية، هي المسئولة فقط عن مسألة مستحقات فيتوريا».

موقف اتحاد الكرة من دفع مستحقات فيتوريا

وأضاف: «لو كان فيتوريا له حق سيحصل عليه كاملًا، وكل شيء حاليًا يسير على ما يرام دون أزمات».

يُذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم قرر، في وقت سابق، إقالة روي فيتوريا من تدريب منتخب مصر بعد خروج الفراعنة من دور الـ16 بكأس الأمم الإفريقية.

وأصبح اتحاد الكرة مطالبًا بدفع الشرط الجزائي الخاص بـ فيتوريا، بجانب مستحقاته المتأخرة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

اتحاد الكرة عن مستحقات فيتوريا لو له حق هياخده

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل اتحاد الكرة عن مستحقات فيتوريا: لو له حق هياخده نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر اتحاد الكرة عن مستحقات فيتوريا: لو له حق هياخده..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، عن تطورات حصول البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، على مستحقاته بعد رحيله عن تدريب الفرعنة.وقال علام، خلال تصريحات تليفزيونية: «كل شيء سيتم في وقته، هذه الأمور نتركها للشئون... , نشر في السبت 2024/03/16 الساعة 11:56 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :