2024-03-17T16:29:28+03:00

مدرب الزمالك يكتفي بوديتين استعدادا لمودرن فيوتشر في الكونفدرالية

03:24 م | الأحد 17 مارس 2024

جهاز الزمالك

كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن أن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، يدرس الاكتفاء بخوض مباراتين وديتين خلال فترة التوقف الحالية، لتجهيز اللاعبين لمباراة مودرن فيوتشر في الكونفدرالية.

الزمالك يخوض وديتين الأسبوع المقبل

وقال المصدر إن الجهاز الفني للزمالك، فضل خوض الفريق للتدريبات الجماعية بشكل طبيعي قبل أن يخوض الزمالك مباراتين وديتين الأسبوع المقبل، استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر.

جوميز يتسلم تقرير مودرن فيوتشر

وتسلم البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك من الجهاز المعاون له تقريرا شاملا عن مودرن فيوتشر، ويتضمن جميع مبارياته في دوري nile، بجانب مواجهاته في بطولة الكونفدرالية، من أجل الوقوف على نقاط القوة والضعف قبل مواجهتي الكونفدرالية.

ومن المنتظر أن يناقش جوزيه مع لاعبيه التقرير الخاص بفريق مودرن فيوتشر من أجل منح كل لاعب تعليمات خاصة والاستقرار على التشكيل والخطة قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين.

ويواجه الزمالك، نظيره مودرن فيوتشر، يوم 31 مارس الجاري، في ذهاب الدور ربع النهائي ببطولة الكونفدرالية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 7 أبريل المقبل.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مدرب الزمالك يكتفي بوديتين استعدادا لمودرن فيوتشر في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مدرب الزمالك يكتفي بوديتين استعدادا لمودرن فيوتشر في الكونفدرالية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن مدرب الزمالك يكتفي بوديتين استعدادا لمودرن فيوتشر في الكونفدرالية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 03:24 م | الأحد 17 مارس 2024 جهاز الزمالك كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن أن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، يدرس الاكتفاء بخوض مباراتين وديتين خلال فترة التوقف... , نشر في الأحد 2024/03/17 الساعة 04:29 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :