2024-03-27T21:12:13+03:00

برشلونة يضغط على تشافي بمنصب جديد لمنع رحيله نهاية الموسم

فاجأ مسؤولي فريق برشلونة الإسباني، تشافي هيرنانديز بقرار جديد فيما يخص مستقبله مع الفريق الكتالوني، ردًا على إعلان رحيله عن القيادة الفنية للبارسا مع نهاية الموسم الجاري 2023-2024.

ذكرت صحيفة "سبورت"الكتالونية، إن خوان لابورتا رئيس برشلونة، عرض على تشافي هيرنانديز تولي منصب سفير برشلونة لإجباره على التراجع عن قرار الرحيل نهاية الموسم.

كان برشلونة قد عيّن سيرجي روبيرتو واللاعبة أيتانا بونماتي سفيرين لمؤسسة برشلونة لموسم 2022/23، لكن أسند هذه المهمة حاليًا لأليكس روكا.

وكشفت الصحيفة، عن تأجيل إدارة برشلونة لخطوة التفاوض مع مدير فني جديد لتولي القيادة الفنية للبلوجرانا خلفًا له الموسم المقبل، لحين الوصول لقرار نهائي مع تشافي هيرنانديز.

جدير بالذكر أن تشافي هيرنانديز شدد في تصريحات سابقة على أن قرار رحيله عن تدريب برشلونة لا رجعة فيه بعد الإعلان عنه الفترة الماضية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

برشلونة يضغط على تشافي بمنصب جديد لمنع رحيله نهاية الموسم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل برشلونة يضغط على تشافي بمنصب جديد لمنع رحيله نهاية الموسم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع برشلونة يضغط على تشافي بمنصب جديد لمنع رحيله نهاية الموسم ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد فاجأ مسؤولي فريق برشلونة الإسباني، تشافي هيرنانديز بقرار جديد فيما يخص مستقبله مع الفريق الكتالوني، ردًا على إعلان رحيله عن القيادة الفنية للبارسا مع نهاية الموسم الجاري 2023-2024.ذكرت صحيفة "سبورت"الكتالونية، إن خوان لابورتا رئيس برشلونة، عرض... , نشر في الأربعاء 2024/03/27 الساعة 09:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :